AL Aluminium ، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، جودة عالية الدقة الألومنيوم مصباح LED العلب الألومنيوم قذيفة الألومنيوم الشخصي

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

 لمحات من سبائك الألومنيوم ، ومواد ألومنيوم لإضاءة LED ، وأضواء مرتفعة ، وأضواء نفق ، وغسالات جدارية ، وأضواء شوارع عالية الطاقة ، ومشعات أخرى ، ومشعات عباد الشمس ، وأنابيب ألمنيوم ، وقضبان من سبائك الألومنيوم ، ومواد ملفوفة

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

هذا عبارة عن أغطية مصابيح LED من الألومنيوم عالية الجودة تستخدم في الدراجات النارية والسيارات.

يستخدم العديد من مصنعي LED أغطية مصابيح LED من الألومنيوم لمصابيح LED. غلاف الألمنيوم سهل تبديد الحرارة وله مظهر جميل وخفيف الوزن. تستخدم العديد من المنتجات الإلكترونية المتطورة أغلفة من الألومنيوم. على سبيل المثال ، تعتمد منتجات سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتري المتطورة "Mac Pro" من Apple أغلفة من الألومنيوم بالكامل ، والتي يسهل تبديد الحرارة من الكمبيوتر المحمول ، بحيث لا يحتاج الكمبيوتر حتى إلى تركيب مروحة.

يمكن أن يؤدي استخدام غلاف الألومنيوم لمصابيح LED إلى زيادة عمر المصباح وجعل غلاف مصباح LED يبدو أنيقًا. ومع ذلك ، فإن أغلفة المصابيح المصنوعة من الألومنيوم باهظة الثمن ومكلفة في البناء ، وتحتاج أغطية المصباح إلى المعالجة بواسطة أدوات آلية. لذلك ، ستستخدم بعض مصابيح LED عالية الجودة ومتوسطة الجودة أغطية المصابيح المصنوعة من الألومنيوم.

غلاف مصباح LED شائع آخر هو غلاف بلاستيكي ، لأن تكلفة الغلاف البلاستيكي منخفضة جدًا ، وستستخدم بعض مصابيح LED المنخفضة النهاية غلافًا بلاستيكيًا. ومع ذلك ، فإن الغلاف البلاستيكي ليس من السهل تبديد الحرارة ، وعندما يتم تسخين البلاستيك ، فمن السهل أن تذوب وتتسامي لتوليد غازات ضارة. لذلك ، لا تقبل أوروبا وأمريكا الشمالية واليابان العبوات البلاستيكية. في الوقت الحالي ، تعد معظم علب الألومنيوم لمصباح الشارع LED وأغلفة مصابيح المصباح المتكاملة المصبوبة بالقالب أكثر أمانًا من حيث الجودة ، كما أنها الخيار الأفضل لمزيد من مصنعي مصابيح LED.

تتخصص شركة Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd. في إنتاج مقاطع سبائك الألومنيوم ، ومواد الألمنيوم لإضاءة LED ، ومصابيح السقف العالية ، وأضواء الأنفاق ، وغسالات الجدران ، وأضواء الشوارع عالية الطاقة ، ومشعات أخرى ، ومشعات عباد الشمس ، وأنابيب الألمنيوم ، وسبائك الألومنيوم قضبان ، مواد ملفوفة ، إلخ. بعد أكثر من 13 عامًا من الخبرة ، تمتلك شركتنا تكنولوجيا إنتاج ناضجة ومهنية ونظام إدارة جودة علمي كامل لتحقيق منتجات عالية الجودة لكل منتج. نتطلع إلى العمل معكم. مرحبا بكم في التفاوض.

ميزة المنتج:

1. خفيفة الوزن
تبلغ كثافة صفائح الألمنيوم 2.7 جم / سم 3 فقط ، أي حوالي ثلث كثافة الفولاذ والنحاس (7.85 جم / سم 3 و 8.9 جم / سم 3) ، والتي تنتمي إلى المعدن الخفيف. لذلك ، يتم استخدامه لصنع لوحة الرادياتير ، ويكون وزن ملف الألومنيوم أخف تحت نفس الحجم. يمكن استخدام ملف الألومنيوم الخفيف لتصنيع غلاف المبرد الخفيف في الإنتاج ، والذي يتماشى مع اتجاه ترقق المنتج.

2. مقاومة التآكل
إن بيئة عمل غلاف المبرد معقدة ، ويجب أن تكون المواد الخام المختارة قادرة على تمرير الجمارك على القدرة على مقاومة التآكل. بسبب فيلم الأكسيد المضغوط المتكون على سطح الألمنيوم ، فإنه يمكن أن يمنع المزيد من التآكل بالداخل ، وملف الألومنيوم يتمتع بمقاومة أفضل للتآكل بعد معالجة السطح. لذلك ، يمكن لمحات الألومنيوم الوقوف على الكعب في التطبيق العملي مع هذه النقطة ، ولن تؤثر على الأداء الجمالي وتبديد الحرارة بسبب تآكل المعدن في الفترة اللاحقة.

3. الموصلية الحرارية
القدرة على التوصيل الحراري وتبديد الحرارة هي أداء لا غنى عنه للرادياتير. الموصلية الحرارية للألمنيوم هي 204 / واط · (م · كلفن) ، لكن صلابة الألمنيوم النقي منخفضة ، ومن السهل أن تتشوه عند التسخين. لا يضمن تصنيع الألمنيوم النقي إلى سبيكة ألومنيوم توصيل حراري ممتاز فحسب ، بل يضمن أيضًا عمر خدمة طويل للرادياتير.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨CNC Machining High quality precision aluminum LED lamp housings aluminum shell aluminum profile

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

 aluminum alloy profiles, LED lighting aluminum materials, high bay lights, tunnel lights, wall washers, high-power street lights and other radiators, sunflower radiators, aluminum tubes, aluminum alloy rods, profiled materials

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

This is a high quality precision aluminum LED lamp housings use on motorcycles and cars.

Many LED manufacturers use aluminum LED lamp housings for LED lamps. The aluminum shell is easy to dissipate heat, has a beautiful appearance, and is light in weight. Many high-end electronic products use aluminum shells. For example, Apple’s “Mac Pro” high-end notebook computer series products adopt all-aluminum shells, which are easy to dissipate heat from the notebook, so that the computer does not even need to install a fan.

The use of aluminum housing for LEDs can increase the life of the lamp and make the LED lamp housing look elegant. However, aluminum lamp housings are expensive and expensive to construct, and the lamp housings need to be processed by machine tools. Therefore, some high-quality, medium-quality LED lights will use aluminum lamp housings.

Another common LED lamp shell is a plastic shell, because the cost of the plastic shell is very low, and some low-end LED lamps will use a plastic shell. However, the plastic shell is not easy to dissipate heat, and when the plastic is heated, it is easy to melt and sublimate to generate harmful gases. Therefore, Europe, North America, and Japan do not accept plastic enclosures. At present, most of the LED street lamp aluminum housings and integrated die-casting project-light lamp housings are more secure in terms of quality, and they are also the best choice for more LED lamp manufacturers.

Aluminum Application Precision Technology Co., Ltd. specializes in the production of aluminum alloy profiles, LED lighting aluminum materials, high bay lights, tunnel lights, wall washers, high-power street lights and other radiators, sunflower radiators, aluminum tubes, aluminum alloy rods, profiled materials, etc. After more than 13 years of experience, our company has mature and professional production technology and a complete and scientific quality management system to achieve high-quality products for each product. Look forward to working with you. Welcome to negotiate.

Product advantage :

1.Light weight
The density of aluminum profile is only 2.7g/cm3, about one third of the density of steel and copper (7.85g/cm3 and 8.9g/cm3), which belongs to light metal. Therefore, it is used to make radiator panel, and the weight of aluminum profile is lighter under the same volume. The light aluminum profile can be used to manufacture light radiator shell in the production, which is in line with the trend of product thinning.

2. Corrosion resistance
The working environment of radiator shell is complex, and the raw materials selected must be able to pass the Customs on the anti-corrosion ability. Because of the compact oxide film formed on the surface of aluminum, it can prevent the further corrosion inside, and the aluminum profile has better corrosion resistance after surface treatment. Therefore, aluminum profiles can stand on the heel in practical application with this point, and will not affect the aesthetic and heat dissipation performance due to metal corrosion in the later period.

3. Thermal conductivity
Heat conduction and heat dissipation capability is an indispensable performance of radiator. The thermal conductivity of aluminum is 204 / w · (m · K), but the hardness of pure aluminum is low, and it is easy to deform when heated. Making pure aluminum into aluminum alloy can not only ensure excellent thermal conductivity, but also ensure long service life of radiator.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: