AL Aluminium 丨 LED مصباح المبرد باستخدام الحاسب الآلي تجهيز الألومنيوم شل المصباح يموت الصب تجهيز مصباح كأس المبرد التخصيص

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب
السكن ضوء الصمام& غرفة التبريد ليد ، أوتو& موتوكل& قطع غيار الدراجات ، ملحقات الأثاث ، مبيت أداة الطاقة ، مبيت المضخة ، ملحقات الأثاث ، الأجزاء الميكانيكية
شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

في مجال إضاءة LED ، يعتبر المبرد مكونًا رئيسيًا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بعمر مصباح LED. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع المشعات المستخدمة في مجال إضاءة LED ، في حين أن مشعات التبريد الذاتي للمصابيح الصناعية ومصابيح التعدين تكون في الغالب على شكل عباد الشمس. يتم تحديد طول الأسنان والتباعد بينها بمقدار تبديد الحرارة ، ويتم توزيع الأسنان بالتساوي على طول المحيط. يتم التعرف على مشعاع الزهور الشمسية كمبرد جيد في الصناعة. ومع ذلك ، نظرًا للتوزيع المنتظم للشفرات ، يكون فرق درجة الحرارة موحدًا بشكل أساسي ، وتأثير الحمل الحراري والإشعاع ضعيف نسبيًا ، ومن الصعب تحقيق كفاءة تبديد الحرارة للمبرد. يتم توصيل لوحة قاعدة الألمنيوم المتصلة بمصباح LED والرادياتير بشكل عام بواسطة مسامير ، ولا يمكن لسطح التوصيل ضمان إحكام متبادل ، وبالتالي يكون تأثير نقل الحرارة ضعيفًا.

اسمحوا لي أن أقدم ملفات التعريف الخاصة به على النحو التالي:

وصف المنتج :

الاسم: الألومنيوم زهرة الشمس ، الصمام مصباح تبديد الحرارة الألومنيوم النتوء الشخصي بالوعة الحرارة

المواد: سبائك الألومنيوم

اللون: سيفر ، شامبيج ، برونزي ، ذهبي ، أسود ، طلاء رملي ، أزرق ، أخضر

المعالجة السطحية: طلاء بأكسيد الألومنيوم ، طلاء بالمسحوق ، رحلان الخشب الحبيبات ، التلميع ، الفرشاة ، السفع الرملي ، إلخ

العمر: مؤكسد لمدة 12-15 سنة في الهواء الطلق ، مسحوق الطلاء لمدة 18-20 سنة في الهواء الطلق.

التصنيع: تصميم القوالب ← صنع القوالب ← الصهر& صناعة السبائك → QC → البثق → القطع → المعالجة الحرارية → QC → المعالجة السطحية → QC → التعبئة → QC → الشحن → خدمة ما بعد البيع

المعالجة العميقة: القطع الدقيق / CNC / اللكم / الفحص / التنصت / الحفر / الطحن

ميزة المنتج:

1. خفيفة الوزن
تبلغ كثافة صفائح الألمنيوم 2.7 جم / سم 3 فقط ، أي حوالي ثلث كثافة الفولاذ والنحاس (7.85 جم / سم 3 و 8.9 جم / سم 3) ، والتي تنتمي إلى المعدن الخفيف. لذلك ، يتم استخدامه لصنع لوحة الرادياتير ، ويكون وزن ملف الألومنيوم أخف تحت نفس الحجم. يمكن استخدام ملف الألومنيوم الخفيف لتصنيع غلاف المبرد الخفيف في الإنتاج ، والذي يتماشى مع اتجاه ترقق المنتج.

2. مقاومة التآكل
إن بيئة عمل غلاف المبرد معقدة ، ويجب أن تكون المواد الخام المختارة قادرة على تمرير الجمارك على القدرة على مقاومة التآكل. بسبب فيلم الأكسيد المضغوط المتكون على سطح الألمنيوم ، فإنه يمكن أن يمنع المزيد من التآكل بالداخل ، وملف الألومنيوم يتمتع بمقاومة أفضل للتآكل بعد معالجة السطح. لذلك ، يمكن لمحات الألومنيوم الوقوف على الكعب في التطبيق العملي مع هذه النقطة ، ولن تؤثر على الأداء الجمالي وتبديد الحرارة بسبب تآكل المعدن في الفترة اللاحقة.


3. الموصلية الحرارية
القدرة على التوصيل الحراري وتبديد الحرارة هي أداء لا غنى عنه للرادياتير. الموصلية الحرارية للألمنيوم هي 204 / واط · (م · كلفن) ، لكن صلابة الألمنيوم النقي منخفضة ، ومن السهل أن تتشوه عند التسخين. لا يضمن تصنيع الألمنيوم النقي إلى سبيكة ألومنيوم توصيل حراري ممتاز فحسب ، بل يضمن أيضًا عمر خدمة طويل للرادياتير.


وصف المنتج :

الاسم: الألومنيوم زهرة الشمس ، الصمام مصباح تبديد الحرارة الألومنيوم النتوء الشخصي بالوعة الحرارة
المواد: سبائك الألومنيوم
اللون: سيفر ، شامبيج ، برونزي ، ذهبي ، أسود ، طلاء رملي ، أزرق ، أخضر
المعالجة السطحية: طلاء بأكسيد الألومنيوم ، طلاء بالمسحوق ، رحلان الخشب الحبيبات ، التلميع ، الفرشاة ، السفع الرملي ، إلخ
العمر: مؤكسد لمدة 12-15 سنة في الهواء الطلق ، مسحوق الطلاء لمدة 18-20 سنة في الهواء الطلق.
التصنيع: تصميم القوالب ← صنع القوالب ← الصهر& صناعة السبائك → QC → البثق → القطع → المعالجة الحرارية → QC → المعالجة السطحية → QC → التعبئة → QC → الشحن → خدمة ما بعد البيع
المعالجة العميقة: القطع الدقيق / CNC / اللكم / الفحص / التنصت / الحفر / الطحن

ميزة المنتج:

1. خفيفة الوزن
تبلغ كثافة صفائح الألمنيوم 2.7 جم / سم 3 فقط ، أي حوالي ثلث كثافة الفولاذ والنحاس (7.85 جم / سم 3 و 8.9 جم / سم 3) ، والتي تنتمي إلى المعدن الخفيف. لذلك ، يتم استخدامه لصنع لوحة الرادياتير ، ويكون وزن ملف الألومنيوم أخف تحت نفس الحجم. يمكن استخدام ملف الألومنيوم الخفيف لتصنيع غلاف المبرد الخفيف في الإنتاج ، والذي يتماشى مع اتجاه ترقق المنتج.

2. مقاومة التآكل
إن بيئة عمل غلاف المبرد معقدة ، ويجب أن تكون المواد الخام المختارة قادرة على تمرير الجمارك على القدرة على مقاومة التآكل. بسبب فيلم الأكسيد المضغوط المتكون على سطح الألمنيوم ، فإنه يمكن أن يمنع المزيد من التآكل بالداخل ، وملف الألومنيوم يتمتع بمقاومة أفضل للتآكل بعد معالجة السطح. لذلك ، يمكن لمحات الألومنيوم الوقوف على الكعب في التطبيق العملي مع هذه النقطة ، ولن تؤثر على الأداء الجمالي وتبديد الحرارة بسبب تآكل المعدن في الفترة اللاحقة.

3. الموصلية الحرارية
القدرة على التوصيل الحراري وتبديد الحرارة هي أداء لا غنى عنه للرادياتير. الموصلية الحرارية للألمنيوم هي 204 / واط · (م · كلفن) ، لكن صلابة الألمنيوم النقي منخفضة ، ومن السهل أن تتشوه عند التسخين. لا يضمن تصنيع الألمنيوم النقي إلى سبيكة ألومنيوم توصيل حراري ممتاز فحسب ، بل يضمن أيضًا عمر خدمة طويل للرادياتير.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨LED lamp radiator CNC processing aluminum lamp shell die casting processing lamp cup radiator customization

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application
Led light housing & Led Heatsink ,uto & motocyle & bicycle parts,Furniture accessories,Power tool housing ,Pump housing,Furniture accessories,Mechanical parts
shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

In the field of LED lighting, radiator is a key component, which is directly related to the life of LED lamp. At present, there are many kinds of radiators used in the field of LED lighting, while the self cooling radiators for industrial and mining lamps are mostly in the form of sunflower. The length and spacing of the teeth are determined by the amount of heat dissipation, and the teeth are evenly distributed along the circumference. Solar Flower radiator is recognized as a good radiator in the industry. However, due to the uniform distribution of blades, the temperature difference is basically uniform, and the effect of thermal convection and radiation is relatively poor, the heat dissipation efficiency of the radiator is difficult to achieve the best state. The aluminum base plate connected with the LED lamp and the radiator are generally connected by screws, and the connection surface can not ensure mutual tightness, so the heat transfer effect is poor.

 

Let me introduce its profiles as below :

 

 

Product description :

 

Name :Sun flower aluminium profile, LED lamp heat dissipation aluminum extrusion profile heat sink

Materials :Aluminum Alloy

Colour :Siver, Champage,Bronze,Golden,Black,Sand coating,Blue,Green

Surface treatment :Anodizing ,Powder Coating ,Electrophoresis Wood Grain,Polishing ,Brushing, Sandblasting ,ETC

Lifetime :Anodized for 12-15 years outdoor, Powder coating for 18-20 years outdoor.

Fabrication : Die designing →Die making → Smelting & alloying → QC→ Extruding→Cutting→Heat Treatment→QC→Surface treatment →QC→Packing→QC→Shipping→After Sale Service

Deep Processing :Precision cutting/CNC / Punching / Checking / Tapping / Drilling / Milling

 

Product advantage :

 

1.Light weight
The density of aluminum profile is only 2.7g/cm3, about one third of the density of steel and copper (7.85g/cm3 and 8.9g/cm3), which belongs to light metal. Therefore, it is used to make radiator panel, and the weight of aluminum profile is lighter under the same volume. The light aluminum profile can be used to manufacture light radiator shell in the production, which is in line with the trend of product thinning.

2. Corrosion resistance
The working environment of radiator shell is complex, and the raw materials selected must be able to pass the Customs on the anti-corrosion ability. Because of the compact oxide film formed on the surface of aluminum, it can prevent the further corrosion inside, and the aluminum profile has better corrosion resistance after surface treatment. Therefore, aluminum profiles can stand on the heel in practical application with this point, and will not affect the aesthetic and heat dissipation performance due to metal corrosion in the later period.


3. Thermal conductivity
Heat conduction and heat dissipation capability is an indispensable performance of radiator. The thermal conductivity of aluminum is 204 / w · (m · K), but the hardness of pure aluminum is low, and it is easy to deform when heated. Making pure aluminum into aluminum alloy can not only ensure excellent thermal conductivity, but also ensure long service life of radiator.


Product description :

Name :Sun flower aluminium profile, LED lamp heat dissipation aluminum extrusion profile heat sink
Materials :Aluminum Alloy
Colour :Siver, Champage,Bronze,Golden,Black,Sand coating,Blue,Green
Surface treatment :Anodizing ,Powder Coating ,Electrophoresis Wood Grain,Polishing ,Brushing, Sandblasting ,ETC
Lifetime :Anodized for 12-15 years outdoor, Powder coating for 18-20 years outdoor.
Fabrication : Die designing →Die making → Smelting & alloying → QC→ Extruding→Cutting→Heat Treatment→QC→Surface treatment →QC→Packing→QC→Shipping→After Sale Service
Deep Processing :Precision cutting/CNC / Punching / Checking / Tapping / Drilling / Milling

Product advantage :

1.Light weight
The density of aluminum profile is only 2.7g/cm3, about one third of the density of steel and copper (7.85g/cm3 and 8.9g/cm3), which belongs to light metal. Therefore, it is used to make radiator panel, and the weight of aluminum profile is lighter under the same volume. The light aluminum profile can be used to manufacture light radiator shell in the production, which is in line with the trend of product thinning.

2. Corrosion resistance
The working environment of radiator shell is complex, and the raw materials selected must be able to pass the Customs on the anti-corrosion ability. Because of the compact oxide film formed on the surface of aluminum, it can prevent the further corrosion inside, and the aluminum profile has better corrosion resistance after surface treatment. Therefore, aluminum profiles can stand on the heel in practical application with this point, and will not affect the aesthetic and heat dissipation performance due to metal corrosion in the later period.

3. Thermal conductivity
Heat conduction and heat dissipation capability is an indispensable performance of radiator. The thermal conductivity of aluminum is 204 / w · (m · K), but the hardness of pure aluminum is low, and it is easy to deform when heated. Making pure aluminum into aluminum alloy can not only ensure excellent thermal conductivity, but also ensure long service life of radiator.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: