AL Aluminium 丨 OEM الألومنيوم النتوء جودة عالية الدقة بدون طيار مركبة جوية بدون طيار إطار تلفزيون من الألومنيوم

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب
تزيين، وسائل النقل، جدار زجاجي، بالوعة الحرارة، صناعة
شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

هذه هي جودة عالية الدقة بدون طيار بدون طيار إطار الألومنيوم الشخصي للمركبة الجوية.

المواد المصنوعة من الألمنيوم هي خيار لصنع إطارات الطائرات بدون طيار. هناك العديد من المزايا على النحو التالي:

1. خفيفة الوزن وقوة عالية. معظم مواد سبائك الألومنيوم عبارة عن أقسام مركبة بجدار رفيع مجوف ، وهي ملائمة للاستخدام وتقلل الوزن ولديها قوة ثني عالية. دائم ، تشوه صغير.

2. أداء جيد محكم. إن إحكام الهواء هو مؤشر أداء مهم للطائرات بدون طيار ، كما أن أداء إحكام الهواء ومقاومته للماء وعزل الصوت جميعها جيدة.

3. مقاومة للتآكل وسهلة الاستخدام والصيانة. لا صدأ ، لا يتلاشى ، تكلفة صيانة منخفضة.

4. قوة عالية وصلابة جيدة ومتانة ومتانة.

5. من السهل أن ترسم ، من السهل أن تلتصق بغشاء الطلاء. إذا تمت معالجتها بشكل صحيح ، فإن متانة السطح قوية ، والتي يمكن مقارنتها بطلاء سطح السيارة.

6. سهل التركيب - لأنه خفيف جدا ، التركيب أخف بكثير.

إطار الألمنيوم بدون طيار مصنوع من البثق والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي. هناك أربع طرق لمعالجة الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي: التلوين والقطع واللكم والتنصت:

1. التلوين: تلوين مادة الألمنيوم الصناعية المبثوقة ، واختيار اللون الذي يحتاجه العميل لأنودة أو معالجة السطح بالرش. بشكل عام ، تكون معظم مواد الألمنيوم الصناعية الموجودة في السوق بيضاء-فضية ، أي اللون الطبيعي للألمنيوم ، والذي يتم معالجته بأكسيد شفاف بشكل أساسي.

2. القطع ، عندما يتم بثق الألمنيوم الصناعي ، يكون 6.02 متر ، ولكن في التطبيق الفعلي ، هناك أطوال وقصيرة. من الضروري تحديد الطول أو الزاوية وفقًا لتصميم الإطار. هنا من الضروري استخدام آلة قطع لقطع الألمنيوم الصناعي. قص حسب الأحجام والزوايا المختلفة.

3. التنصت: بالنسبة للحفر ، تحتاج بعض إطارات الألمنيوم الصناعية إلى وضع مسامير على مقطع الألمنيوم أثناء عملية التجميع والتوصيل (يمر الخيط بأكمله عبر قسم الملف الشخصي) لتثبيت اللوحة أو ملف تعريف آخر من الألومنيوم ، الأمر الذي يتطلب الألومنيوم الملف الشخصي جعل لكمة حفرة. لا تحتاج فقط مادة الألمنيوم إلى التثقيب ، ولكن أيضًا الصفيحة السفلية والحاجز المحيط الذي يحتاج إلى التثبيت.

4. الخيط: يسمى التنصت على الخيط أيضًا التنصت والتنصت. إنها طريقة معالجة لا يمكن تجاهلها للألمنيوم الصناعي. التنصت هو حفر ثقوب وفقًا لحجم الفتحة حيث سيتم تثبيت البراغي. جدار الفتحة ليس أملسًا ، ولكنه يحتوي على دائرة من أنماط الخيوط ، والتي يمكن تثبيتها فقط عن طريق تدوير المسمار.

الألمنيوم الصناعي هو في الواقع سبائك الألومنيوم التي يتم بثقها وتلوينها من قضبان الألمنيوم ، وتستخدم حاليًا في مجالات مختلفة. الطرق البطولية للألمنيوم الصناعي متنوعة أيضًا. يستخدم البعض كدعم لخط الإنتاج ، ويستخدم البعض كإطار لمنضدة العمل ، والبعض الآخر عبارة عن سياج وقائي لمعدات الورشة وما إلى ذلك. لتخصيص منتج الإطار المتنوع هذا ، تعتبر معالجة الألمنيوم الصناعية ضرورية.

نقوم بتخصيص مقاطع الألمنيوم هذه للحصول على تقنية عالية الدقة والحرفية. من فضلك أرسل لي رسوماتك أو عيناتك للحصول على أفضل عرض أسعار وجودة عالية.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion High end precision quality unmanned drone aerial vehicle Aluminum TV frame

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application
decorate, Means of transport ,glass wall ,heat sink, industry
shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

This is a high end precision quality unmanned drone unmanned aerial vehicle aluminum profile frame.

Aluminum-based materials are an option for making drone frames. There are many advantages as following:

1. Lightweight and high strength. Aluminum alloy materials are mostly hollow-core thin-wall composite sections, which are convenient to use, reduce weight, and have high bending strength. Durable, small deformation.

 

2. Good airtight performance. Airtightness is an important performance index of unmanned aircraft, and its airtightness, watertightness and sound insulation performance are all good.

 

3. Corrosion resistant, easy to use and maintain. No rust, no fading, low maintenance cost.

 

4. High strength, good rigidity, sturdiness and durability.

 

5. Easy to paint-easy to make the paint film adhere. If processed properly, the surface durability is strong, which is comparable to the car surface paint.

 

6. Easy to install-because it is very light, the installation is much lighter.

 

The unmanned drone aluminum profile frame is made by extrusion and CNC machining. There are four ways to CNC processing aluminum: coloring, cutting, punching, and tapping:

 

1. Coloring: coloring the extruded industrial aluminum material, choosing the color that the customer needs for anodizing or spraying surface treatment. Generally, most of the industrial aluminum materials on the market are silver-white, that is, the natural color of aluminum, which is mainly transparent anodized.

 

2. Cutting, when the industrial aluminum is extruded, it is 6.02 meters, but in actual application, there are lengths and shorts. It is necessary to specify the length or the angle according to the design of the frame. Here it is necessary to use a cutting machine to cut industrial aluminum. Cut according to different sizes and angles.

 

3. Tapping: For drilling, some industrial aluminum frames need to place bolts on the aluminum profile during the assembly and connection process (the whole thread passes through the section of the profile) to install the plate or another aluminum profile, which requires the aluminum profile Make a hole punch. Not only the aluminum material needs to be punched, but also the bottom plate and the surrounding baffle that need to be installed.

 

4. Thread: thread tapping is also called tapping and tapping. It is a processing method that cannot be ignored for industrial aluminum. Tapping is to drill holes according to the size of the hole where the bolts are to be installed. The hole wall is not smooth, but has a circle of thread patterns, which can just be fixed by rotating the screw.

 

Industrial aluminum is actually an aluminum alloy profile that is extruded and colored from an aluminum rod, and is currently used in various fields. The heroic ways of industrial aluminum are also diversified. Some are used as the support of the production line, some are used as the frame of the workbench, and some are the protective fence of the workshop equipment and so on. To customize this diversified frame product, industrial aluminum processing is essential.

 

We customize these aluminum profiles for high-end precision technology and craftsmanship. Please send me your drawings or samples to get the best quotation and high quality.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: