AL Aluminium OEM الألومنيوم النتوء الألومنيوم الشخصي الدقة LED قذيفة التحكم في الطاقة وصندوق الطاقة LED

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

المكونات الهيكلية ، الإطارات ، أجزاء الماكينة ، الشاحنة& المكونات البحرية والتجهيزات البحرية والفضاء وغيرها. 

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

لماذا المزيد والمزيد من الناس مثل غلاف سبائك الألومنيوم؟

هناك العديد من المزايا على النحو التالي:

1 يشتمل غلاف وحدة التحكم في الطاقة الخارجية LED على غلاف مكعبة مجوف وغطاءان جانبيان. يتم قفل طرفي الغلاف المكعب على التوالي بمسامير ، ويتم وضع حلقة مانعة للتسرب بين الغلاف شبه المكعب والغطاء الجانبي. تتمثل مزاياه في أنه يمكن أن يمنع الماء بشكل فعال ، وله أداء جيد في الختم ، وبنية بسيطة ، وتكلفة منخفضة ، وصيانة بسيطة ، وعمر خدمة طويل.

2 يشتمل غطاء مزود الطاقة LED على غلاف معدني مفتوح ومتكامل ، أحد جانبيها عبارة عن تجويف كهربائي ، والجانب الآخر عبارة عن تجويف للأسلاك ؛ يتم استخدام نموذج المنفعة لتغطية الغلاف السطحي لإمداد الطاقة للتجويف الكهربائي والغلاف السطحي الطرفي لتجويف الأسلاك وقشرة سطح مصدر الطاقة وقشرة السطح الطرفي متصلة بشكل منفصل مع الغلاف المعدني من خلال أبازيم ذكر وأنثى ، يمتد جانب غلاف سطح مصدر الطاقة القريب من غلاف السطح الطرفي إلى الداخل لتشكيل حاجز ، ويتم توفير تجويف الأسلاك داخليًا بلوحة عزل لعزل الجهد العالي والمنخفض ، وسهل التجميع ، والتركيب القريب ، والتكلفة المنخفضة ، والحرارة الجيدة تأثير التبديد ، ويمكن عزل الضغط المرتفع والمنخفض بشكل فعال.

3 يرتبط نموذج المنفعة بشكل أساسي بغلاف وحدة تزويد الطاقة ، وهو عبارة عن هيكل درع معدني ذي ستة أوجه مدمج مع ملف الألومنيوم ، ويتكامل مع المشتت الحراري. يشتمل نموذج المنفعة بشكل أساسي على الغلاف العلوي ولوحة الإبزيم السفلية والرادياتير. الغلاف العلوي عبارة عن شكل صندوق مفتوح ، ويتم تزويد الغلاف العلوي على التوالي بأعمدة تحديد الموضع بالقرب من أربع زوايا داخل الغلاف العلوي ، ويتم ترتيب فتحات المسامير في المواضع المقابلة للوحة التثبيت السفلية وعمود تحديد الموضع ، والغطاء العلوي و يمكن تثبيت لوحة التثبيت السفلية كواحد بواسطة البراغي ؛ بالإضافة إلى ذلك ، توجد ثقوب دبوس على جانبي الغلاف العلوي ولوحة الإبزيم السفلية. يمكن ضبط الحجم المحدد لمنفذ الدبوس وفقًا لعدد المسامير. يعتمد نموذج المنفعة على هيكل التغليف المتكامل المصنوع من الألومنيوم ، والذي يمكن أن يتكيف مع بيئة درجة الحرارة المرتفعة لتراكم الهواء والحرارة ، مع مستوى حماية يصل إلى IP65.

هناك أنواع عديدة من غلاف التحكم في الطاقة LED بدقة الألومنيوم الشخصي وصندوق الطاقة LED

1. قذيفة الطاقة للماء
يتكون غلاف الألومنيوم بشكل أساسي من مواد بلاستيكية عن طريق آلة التشكيل بالحقن. لديها درجة عالية من وظيفة مقاومة الماء ، والملمس الصلب ، وليس من السهل أن تتسرب ، ويمكن أن تلبي احتياجات العملاء بشكل أفضل.

2. غلاف شاحن الألومنيوم
هذا هو غلاف الشاحن المستخدم لمقبس الحائط. الواجهة عبارة عن نوع بطاقة خط وملحومة بواسطة برغي كبير. يمكن أن تكون مادة الدبوس من النحاس أو الحديد. يمكن أن يكون إما مع أو بدون فتحات المصباح ، والتحضير مريح للغاية. في الواقع ، يعد غلاف الشاحن المزود بفتحة ضوئية أفضل ، لأنه يمكن للمستخدمين الحكم على حالة الشحن وفقًا لتغير لون فتحة الضوء ، وتقديم المعلومات للمستخدمين ، والتي لا يمكن أن تمنع فقط استهلاك الطاقة المفرط أو تلف البطارية ، ولكن تضمن أيضًا سلامة المستخدمين.

3. حالة شاحن البلاستيك القضية
إنه نوع من الغلاف البلاستيكي الذي تنتجه آلة التشكيل بالحقن ، بما في ذلك غلاف الشاحن ، وغطاء المحول ، وغطاء مزود الطاقة ، وغطاء إمداد الطاقة للتبديل ، وقذيفة إمداد الطاقة الصناعية ، وغطاء العاكس ، وغطاء إمداد الطاقة LED ، وقذيفة الألومنيوم. يتم معالجتها مع المواد الواردة. يختلف أداء قشرة الأجهزة عالية الجودة بشكل كبير. هناك أنواع كثيرة من قذائف الأجهزة ، وهي مستخدمة على نطاق واسع ولها مستقبل مشرق.

4. السكن محول الألومنيوم
لقد لعب رئيس Uni دورًا واضحًا في تقليل تكاليف الاستهلاك وتوفير الموارد الاجتماعية وتقليل النفايات الإلكترونية. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض المشكلات في تنفيذ المعيار ، مثل بعض أغلفة المحولات لا تدعم شحن USB ، فإن فرض تطبيق المعيار سيؤدي إلى تلف منظم الجهد وتقليل معدل الاتصال أثناء الشحن.

5. غلاف الألومنيوم من امدادات الطاقة
بشكل عام ، يمكن أن تلعب القشرة المصنوعة من المطاط البلاستيكي دور العزل. في الوقت نفسه ، ترتبط جودة الغلاف أيضًا بسلامة حياة المستهلكين. يمكن أن تلعب الصدفة ذات النوعية الجيدة دور العزل ومقاومة الماء ، في حين أن الغلاف ذو الجودة الرديئة لن يؤثر فقط على الاستخدام العادي للآلة ، بل يعرض أيضًا سلامة حياة المستهلكين للخطر ، لذا ما نوع غلاف مصدر الطاقة سيكون أكثر أمانًا ؟ يجب أن تكون الإجابة قشرة مصنوعة من مواد عالية الجودة ومضمونة.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion Aluminum profile precision LED power control shell and LED power box

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

structural components, frames, machine Parts, Truck & Marine Components, marine fittings, aerospace and etc. 

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

Why do more and more people like aluminum alloy shell?

There are many advantages as following:

1.The shell of LED outdoor power controller includes a hollow cuboid shell and two side covers. The two ends of the cuboid shell are respectively locked with screws, and a sealing ring is set between the cuboid shell and the side cover. Its advantages are that it can effectively prevent water, has good sealing performance, simple structure, low cost, simple maintenance and long service life.

2.The LED power supply housing includes an open and integrated metal housing, one side of which is an electrical cavity, and the other side is a wiring cavity; The utility model is used to cover the power supply surface shell of the electrical cavity and the terminal surface shell of the wiring cavity, the power supply surface shell and the terminal surface shell are detachably connected with the metal shell through male and female buckles, the side of the power supply surface shell close to the terminal surface shell extends inward to form a baffle, and the wiring cavity is internally provided with an isolation plate for isolating high and low voltage, Easy to assemble, close fitting, low cost, good heat dissipation effect, and can effectively isolate high and low pressure.

3.The utility model mainly relates to a module power supply shell, which is a six face metal shield structure integrated with aluminum profile, and is integrated with a heat sink. The utility model mainly includes the upper shell, the bottom buckle plate and the radiator. The upper shell is an open box shape, and the upper shell is respectively provided with positioning posts near four corners inside the upper shell, Screw holes are arranged at the corresponding positions of the bottom fastening plate and the positioning column, and the upper shell and the bottom fastening plate can be fixed as one by screws; In addition, there are pin holes on the sides of the upper shell and the bottom buckle plate. The specific size of the pin port can be adjusted according to the number of pins. The utility model adopts the aluminum profile integrated packaging structure, which can adapt to the high temperature environment of airtight and heat accumulation, with the protection level up to IP65.

There are many types of aluminum profile precision LED power control shell and LED power box
 
1. Waterproof power shell
The aluminum shell is mainly made of plastic materials by injection molding machine. It has a high degree of waterproof function, tough texture, not easy to seep, can better meet the needs of customers.

2. Charger aluminum shell
This is a charger shell used for wall socket. The interface is line card type and welded by big screw. The pin material can be copper or iron. It can be either with or without lamp holes, and the preparation is very convenient. In fact, the charger shell with light hole is better, because users can judge the charging situation according to the color change of the light hole, and bring information to users, which can not only prevent excessive power consumption or damage to the battery, but also ensure the safety of users.

3. Plastic case charger case
It is a kind of plastic shell produced by injection molding machine, including charger shell, adapter shell, power supply shell, switching power supply shell, industrial power supply shell, inverter shell, LED power supply shell, aluminum profile shell. It is processed with incoming materials. The performance of good quality hardware shell is significantly different. There are many kinds of hardware shells, It is widely used and has a bright future.

4. Adapter aluminum housing
Uni president has played an obvious role in reducing consumption costs, saving social resources and reducing electronic waste. However, there are also some problems in the implementation of the standard, such as some adapter shells do not support USB charging, forcing the implementation of the standard will lead to the damage of voltage regulator and the decrease of connection rate during charging.

5. Aluminum shell of power supply
Generally, the shell made of plastic rubber can play the role of insulation. At the same time, the quality of the shell is also related to the life safety of consumers. The shell with good quality can play the role of insulation and waterproof, while the shell with poor quality will not only affect the normal use of the machine, but also endanger the life safety of consumers, So what kind of power supply shell will be safer? The answer must be a shell made of high quality and guaranteed materials.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English
    Tiếng Việt
    Pilipino
    Bahasa Melayu
    čeština
    русский
    Português
    한국어
    italiano
    français
    Español
    Deutsch
    العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: