AL Aluminium Die Casting Aluminium Led Street Lights والإضاءة 100-300w led شارع ضوء الإسكان

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب
تزيين، وسائل النقل، جدار زجاجي، بالوعة الحرارة، صناعة
شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

هذا هو سعر المصنع عالية الجودة الدقة LED مصباح الشارع السكن الألومنيوم. غلاف مصباح الشارع LED مصنوع من سبائك الألومنيوم عن طريق الصب بالقالب. إنه ذو مظهر جميل ومصنوع من سبائك الألومنيوم عن طريق الصب بالقالب ، والذي يحل تمامًا مشكلة تبديد الحرارة لمصابيح LED عالية الطاقة

فيما يلي مزايا إنارة الشارع LED المصنوعة من الألومنيوم على النحو التالي:

1. المظهر بسيط وعصري وجميل.

هيكل مصباح الشارع ذو التصميم السميك عالي الجودة من الألومنيوم المصبوب ، وهيكل تبديد الحرارة وتصميم غلاف المصباح المتكامل

ويمكن للمشتت الحراري بالزعنفة المسننة أن يحسن بشكل فعال تأثير تبديد الحرارة ، وتبديد الحرارة في منتصف الهيكل أفضل من ذلك على كلا الجانبين ، والذي له تأثير تبديد حرارة موحد ويجعل مصباح الشارع بأكمله أكثر استقرارًا في الاستخدام معالجة.

2. بنيت في امدادات الطاقة ، أكثر جمالا ، وأكثر استقرارا وآمنة.

3. السطح الخارجي مصنوع من مادة إشعاع حراري صلب عن طريق الرش الكهروستاتيكي ، بحيث يكون للقشرة أداء ممتاز في تبديد الحرارة ، ومقاومة للتآكل والتآكل ، وثبات فائق ، وعدم سحق ، وعدم تلاشي ، وعمر الخدمة يمكن أن يصل إلى 20 عامًا ، مما يضمن متانة المنتج.

4. تصميم الغلاف الفريد ، بما يتماشى مع مبدأ الديناميكا الهوائية ، يمكن أن يقلل بشكل فعال من مقاومة الرياح ، ويقلل من حمل عمود المصباح. تصميم القابس المثقوب يساعد على تصريف المياه على الغلاف. يضمن الدمج مع هلام السيليكا المقاوم للماء تأثير الختم للمصباح ، حيث يصل إلى مستوى الحماية IP65. يمكن أن يحل تصميم القوس بزاوية إشعاع قابلة للتعديل بسهولة مشكلة الإضاءة بدون عمود المصباح ، ويكون التثبيت أكثر بساطة ومرونة ، مما يجعل التصميم أكثر إنسانية

يتم تثبيت مصباح LED على الركيزة الموصلة للحرارة ، ويتم نقل الحرارة الناتجة عن مصباح LED أولاً إلى الركيزة الموصلة للحرارة ، ثم يتم نقل الحرارة إلى المشتت الحراري ذي التجويف الرقيق من خلال الركيزة الموصلة للحرارة. في الجزء الداخلي من غلاف المصباح ، نظرًا لاستخدام المشتت الحراري من نوع التجويف الرقيق ، يشكل الهواء الموجود في تجويف المشتت الحراري تدفق هواء منخفض إلى نهاية عالية على طول التجويف تحت ظروف التسخين ، والذي يخرج الحرارة في التجويف. في الوقت نفسه ، يكون السطح الخارجي للمشتت الحراري على اتصال مباشر بالهواء لتبديد الحرارة ؛ جدار المشتت الحراري رقيق ، لذا ليس من السهل تجميع الحرارة في المشتت الحراري.

5.تصميم بسيط ، يمكن أن يلبي متطلبات مجموعة متنوعة من المصابيح ، مثل مصباح الشارع LED ، مصباح النفق LED ، مصباح الإسقاط LED وما إلى ذلك

جسم المصباح مصنوع من زجاج مقسّى عالي الجودة ، مع انتقال جيد للضوء ، ومقاوم للغبار ، ومقاوم للماء ، ومجموعة كاملة من أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسطح غطاء المصباح مصنوع من مادة الفلوروكربون الصديق للبيئة ، وهو أمر آمن و موثوقة ، ولها عمر خدمة طويل.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨Die Casting Aluminum Led street lights and lighting 100-300w led street light housing

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application
decorate, Means of transport ,glass wall ,heat sink, industry
shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

This is high quality factory price precision LED street light housing aluminum profile.The shell of LED street lamp is made of aluminum alloy by die casting. It has beautiful appearance and is made of aluminum alloy by die casting, which fully solves the heat dissipation problem of high-power LED

 

 

Here are the advantages of aluminum LED street light as following :

 

1.The appearance is simple, fashionable and beautiful.

High quality thickened cast aluminum design street lamp shell, heat dissipation structure and lamp shell integrated design

And the serrated fin heat sink can effectively improve the heat dissipation effect, the heat dissipation in the middle of the structure is better than that on both sides, which has the effect of uniform heat dissipation and makes the whole street lamp more stable in the use process.

 

2. Built in power supply, more beautiful, more stable and safe.

 

3. The outer surface is made of hard thermal radiation material by electrostatic spraying, so that the shell has excellent heat dissipation performance, anti-corrosion and wear resistance, super stability, no pulverization, no fading, and the service life can be up to 20 years, ensuring the durability of the product.

 

4. The unique shell design, in line with the principle of aerodynamics, can effectively reduce the wind resistance, reduce the load of the lamp pole. The perforated plug design is conducive to the drainage of water on the shell. The combination with waterproof silica gel ensures the sealing effect of the lamp, reaching the IP65 protection level. The bracket design with adjustable irradiation angle can easily solve the problem of illumination without the lamp pole, and the installation is more simple and flexible, Make the design more humanized

The LED lamp is installed on the thermal conductive substrate, the heat generated by the LED lamp is first transferred to the thermal conductive substrate, and then the heat is transferred to the thin-walled cavity heat sink through the thermal conductive substrate. In the interior of the lamp shell, due to the use of thin-walled cavity type heat sink, the air in the heat sink cavity forms a low-end to high-end air flow along the cavity under the condition of heating, which quickly brings out the heat in the cavity; At the same time, the outer surface of the heat sink is in direct contact with the air to dissipate the heat; The wall of the heat sink is thin, so the heat is not easy to gather in the heat sink. 

 

5.Simple design, can meet the requirements of a variety of lamps, such as LED street lamp, LED tunnel lamp, LED projection lamp and so on

The lamp body is made of high-quality tempered glass, with good light transmission, dustproof, waterproof, a full set of stainless steel fasteners, and the surface of the lamp cap is made of environment-friendly fluorocarbon electrostatic spraying, which is safe and reliable, and has long service life.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: