AL Aluminium مخصص بأكسيد الألومنيوم النتوء بالوعة الحرارة عالية الطاقة

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

المعدات الطبية ، والأجهزة الإلكترونية ، وإضاءة LED ، وشاشة LED ، وصناعة الآلات ، والتخصيصات الصناعية المختلفة

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

1.الملف الألومنيوم منخفض الكثافة ، لذلك فهو خفيف الوزن. سهل التركيب والصيانة والتعامل. في نفس تبديد الحرارة ، يكون وزن سبائك الألومنيوم واحدًا على 11 من وزن مشعاع الحديد الزهر ، وسدس وزن المبرد الفولاذي وثلث وزن المبرد النحاسي. يمكن أيضًا معالجة سبائك الألومنيوم في أشكال ومواصفات مختلفة للأجزاء ، وبالتالي فإن المقطع العرضي لرادياتير الألومنيوم كبير ومنتظم ، ويمكن وضع تجميع المنتج ومعالجة السطح في مكان واحد في خطوة واحدة ، ويمكن تثبيت موقع البناء مباشرةً وحفظه الكثير من تكاليف التثبيت. الصيانة مريحة والتكلفة منخفضة.


2. مشعاع الألومنيوم دائم. يمكن تشكيل فيلم أكسيد سميك وصلب على سطح مادة سبائك الألومنيوم ، والتي يمكن استخدامها لفترة طويلة في تسخين المياه باستخدام PH ≤ 9 أو في خزان مياه السيارة ، بينما يمكن استخدام مشعاع الألمنيوم بمعالجة سطحية خاصة وقت طويل في مواد مختلفة مع PH 12.


3. مشعاع الألمنيوم له تكلفة منخفضة. عندما تكون المسافة المركزية بين مدخل ومخرج المبرد ودرجة حرارة التوصيل الحراري متماثلة ، تكون سعة تبديد الحرارة لمبرد الألمنيوم 2.5 مرة أعلى من تلك الموجودة في مشعاع الحديد الزهر. بدون غطاء التدفئة ، يمكن تقليل فقد الحرارة بأكثر من 30٪ ، ويمكن تقليل التكلفة بأكثر من 10٪. على الرغم من أن تأثير تبديد الحرارة لمبرد الألمنيوم أقل قليلاً من تأثير المبرد النحاسي ، إلا أنه يمكن تقليل الوزن بشكل كبير. نظرًا لأن سعر الألومنيوم لا يتجاوز 1/3 من سعر النحاس ، يمكن تقليل التكلفة إلى حد كبير. ثم ، مشعاع الألومنيوم جميل. يمكن معالجة السطح بطرق مختلفة ، بتصاميم وألوان مختلفة ، ولا توجد وصلات لحام ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الأفراد الشخصية.


4. وأخيرا ، فهي آمنة وتحمل الضغط. القوة والصلابة النوعية لسبائك الألومنيوم أعلى بكثير من تلك الموجودة في النحاس والحديد الزهر والصلب. حتى لو كان السمك رقيقًا ، فإنه يمكن أن يتحمل ضغطًا معينًا وقوة الانحناء والتوتر وقوة التأثير ، ولن يكون هناك أي ضرر أثناء عملية المناولة والتركيب والاستخدام.


إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨Custom Anodized Aluminum Extrusion High Power Heat sink

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

medical equipment, electronic appliances, LED lighting, LED display, machinery industry, various industrial customization

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

1.Aluminum Profile Has Low Density, So It Is Light in Weight. Easy to Install, Maintain and Handle. at the Same Heat Dissipation, the Weight of Aluminum Alloy Is Only One Eleventh of That of Cast Iron Radiator, One Sixth of That of Steel Radiator and One Third of That of Copper Radiator. Aluminum Alloy Can Also Be Processed Into Various Shapes and Specifications of Parts, So the Cross Section of the Aluminum Radiator Is Large and Regular, the Product Assembly and Surface Treatment Can Be in Place in One Step, the Construction Site Can Be Directly Installed, Saving a Lot of Installation Costs. the Maintenance Is Convenient and the Cost Is Low.


2.Aluminum Radiator Is Durable. a Thick and Solid Oxide Film Can Be Formed on the Surface of Aluminum Alloy Material, Which Can Be Used for a Long Time in Heating Water With PH ≤ 9 or in Automobile Water Tank, While Aluminum Radiator With Special Surface Treatment Can Be Used for a Long Time in Various Materials With PH ≤ 12.


3.Aluminum Radiator Has Low Cost. When the Center Distance Between the Inlet and Outlet of the Radiator and the Heat Conduction Temperature Are the Same, the Heat Dissipation Capacity of the Aluminum Radiator Is 2.5 Times Higher Than That of the Cast Iron Radiator. Without the Heating Cover, the Heat Loss Can Be Reduced by More Than 30%, and the Cost Can Be Reduced by More Than 10%. Although the Heat Dissipation Effect of the Aluminum Radiator Is Slightly Inferior to That of the Copper Radiator, the Weight Can Be Greatly Reduced. Since the Price of Aluminum Is Only 1 / 3 of That of Copper, the Cost Can Be Greatly Reduced. Then, the Aluminum Radiator Is Beautiful. the Surface Can Be Treated in Various Ways, With Various Designs and Colors, and No Solder Joints, Which Can Meet People's Personalized Requirements.


4.Finally, It Is Safe and Pressure Bearing. the Specific Strength and Stiffness of Aluminum Alloy Are Much Higher Than That of Copper, Cast Iron and Steel. Even if the Thickness Is Thin, It Can Bear Certain Pressure, Bending Force, Tension and Impact Force, and There Will Be No Damage During the Process of Handling, Installation and Use.


Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: