AL Aluminium OEM الألومنيوم النتوء ضميمة الألومنيوم المؤكسد النتوء مورد جديد المشاريع الإلكترونية إمدادات الطاقة

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

خادم الفيديو ، المحول ، جهاز الإرسال والاستقبال البصري ، جهاز التوجيه ، وحدة التحكم ، غلاف السيارة CPS / CPRs ، غلاف التشويش ، غلاف وحدة المعالجة المركزية العاكس ، غلاف الطاقة ، الاتصالات الإلكترونية ، اتصالات الطاقة ، المعدات الطبية ، صندوق التحكم ، إلخ. 

يمكن تخصيص الأبعاد من خلال فتح أي قالب.

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

حاوية بثق الألمنيوم المؤكسد لمزود الطاقة بالمشاريع الإلكترونية الجديدة.
الوصف : سنناقش اليوم حاوية إمداد طاقة بثق الألمنيوم ، والتي يتم تصنيعها بواسطة بثق الألمنيوم ، وهي بعض مزايا الغلاف على النحو التالي:
(1) عمر خدمة طويل. يوضح اختبار الشيخوخة المحاكي أن عمر خدمة غلاف سبائك الألومنيوم يزيد عن 20 عامًا ، وهو أكثر بكثير من عمر المعدن والمواد التقليدية الأخرى. يتميز غلاف الألومنيوم للبطارية بقوة محددة عالية ، ومعامل محدد ، ومتانة الكسر ، وقوة التعب واستقرار مقاومة التآكل. نظرًا لكثافتها المنخفضة ، وعدم وجود مغناطيسية ، وطور سبيكة مستقر عند درجة حرارة منخفضة ، ومقاومة منخفضة ، وضيق هواء جيد ، وتخفيف سريع لطاقة الإشعاع المستحث في المجال المغناطيسي ، تُستخدم مواد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع في الطيران ، والفضاء ، والقطار عالي السرعة ، والميكانيكي التصنيع والسفن والصناعات الكيماوية.
(2) مثبطات اللهب ، خالية من الدخان ، غير سامة. يمكن أن تصل درجة مثبطات اللهب لمواد سبائك الألومنيوم إلى fv0 ، ومستوى كمية الدخان 15 تحت احتراق درجة حرارة عالية ، والدخان غير سام ، ومستوى السمية هو za1 (مستوى شبه الأمان 1). المعالجة السطحية لغلاف الألومنيوم للبطارية هي بشكل أساسي الرش الكهروستاتيكي ، كما أن لونها غني جدًا. عادة ما يكون لون غلاف الألمنيوم هو الأرز الأبيض ، الرمادي الداكن ، الأسود ، الأخضر العسكري ، إلخ
(3) أداء دليل على الانفجار. تم تجهيز لوحة غطاء غلاف الألومنيوم لبطارية الطاقة بشكل خاص بجهاز مقاوم للانفجار. في حالة الضغط الزائد داخل القلب الكهربائي ، سيفتح الجهاز المضاد للانفجار تلقائيًا ويطلق الضغط لمنع الانفجار. نظرًا لمزايا سبائك الألومنيوم ، فإن غلاف البطارية المصنوع من الألومنيوم يتميز بخصائص الضوء والمتانة عند التشكيل
(4) خصائص مكافحة الشيخوخة. يتميز الألمنيوم بخصائص ممتازة مضادة للشيخوخة في المواد المعدنية. وفقًا لاختبار الأداء المقاوم للشيخوخة ، يكون الحد الأقصى لسمك الشيخوخة للسطح أقل من 50 عامًا عندما يكون الموقع مختلفًا والمنطقة المناخية مختلفة. ميكرومتر. الحد الأدنى لسمك معظم الصناديق هو 5 مم ، أي أقل من 1٪ من سماكة الصندوق ، لذلك ليس له تأثير واضح على الخواص الميكانيكية للصندوق. اللدونة لغلاف الألمنيوم أقوى ، والممتلكات الإنتاجية أفضل من الملامح الأخرى ، ولها خاصية صب جيدة ، لذلك فهي تتمتع بميزة جيدة في الإنتاج والإنتاج.
(5). يتم معالجة غلاف الألومنيوم للبطارية الأرضية الآسيوية من خلال عمليتين: الساخنة والباردة. إن غلاف الألمنيوم المصنوع من هذا النوع من البطاريات سيكون له مقاومة قوية للتآكل. لذلك ، فإن سلامة بطارية غلاف الألومنيوم أفضل. هذه القشرة لديها ليونة جيدة ، ويمكن أن تكون مصنوعة من العديد من العناصر المعدنية سبائك خفيفة ، جودة المواد. لها خصائص كيميائية مستقرة ولا مغناطيسية ، ويمكن إعادة تدويرها بشكل متكرر. إنه نوع من المواد المعدنية الحميدة والقابلة لإعادة التدوير.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion Anodized Aluminum Extrusion Enclosure New Resource Electronic Projects Power Supply

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

video server, adapter, optical transceiver, router, controller, car shell CPS / CPRs shell, jammer shell, inverter shell CPU radiator shell, power shell, electronic communication, power communication, medical equipment, controller box, etc. 

dimensions can be customized by any mold opening.

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

Anodized Aluminum Extrusion Enclosure for New Resource Electronic Projects Power Supply.
description:Today we are going to discuss the Aluminum Extrusion Power supply Enclosure ,which is made by aluminum extrusion ,They are some advantages of shell as following :
(1) Long service life. The simulated aging test shows that the service life of aluminum alloy shell is more than 20 years, which is far more than that of metal and other traditional materials. The aluminum shell of battery has high specific strength, specific modulus, fracture toughness, fatigue strength and corrosion resistance stability. Because of its low density, no magnetism, stable alloy phase at low temperature, low resistance, good air tightness and fast attenuation of induced radiation energy in magnetic field, aluminum alloy materials are widely used in aviation, aerospace, high-speed train, mechanical manufacturing, ship and chemical industry.
(2) Flame retardant, smoke-free, non-toxic. The flame retardant grade of aluminum alloy material can reach fv0, the smoke quantity level is 15 under high temperature burning, the smoke is non-toxic, and the toxicity level is za1 (quasi safety level 1). The surface treatment of the aluminum shell of the battery is mainly electrostatic spraying, and its color is also very rich. The color of the aluminum shell is generally rice white, dark gray, black, military green, etc
(3) Explosion proof performance. The power battery aluminum shell cover plate is specially equipped with explosion-proof device. In case of excessive pressure inside the electric core, the explosion-proof device will automatically open and release pressure to prevent explosion. Because of the advantages of aluminum alloy, the aluminum shell of battery has the characteristics of light and durable when forming
(4) anti-aging properties. Aluminum has excellent anti-aging properties in metallic materials. According to the test of anti-aging performance, the maximum aging thickness of the surface is 20 years less than 50 when the location is different and the climate zone is different. μ m. The minimum thickness of most boxes is 5mm, less than 1% of the box thickness, so it has no obvious influence on the mechanical properties of the box. The plasticity of aluminum shell is stronger, and the productive property is better than other profiles, and it has good casting property, so it has a good advantage in production and production.
(5). the aluminum shell of the Asian land battery is treated by two processes: hot and cold. The aluminum shell made of this kind of battery will have strong corrosion resistance. Therefore, the battery safety of aluminum shell is better. This shell has good ductility, can be made with many metal elements light alloy, material quality. It has stable chemical properties and no magnetism, and can be recycled repeatedly. It is a kind of benign and recyclable metal material.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: