AL الألومنيوم 丨 OEM الألومنيوم النتوء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي التخصيص المهنية مصباح دراجة نارية الألومنيوم النتوء الشخصي

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

أضواء الدراجات النارية ، لوازم السيارات ، قطع غيار السيارات

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

اليوم سوف نتحدث عن ملف بثق الألومنيوم لمصباح الدراجة النارية.

المصباح يشير إلى المصباح الموجود على السيارة. إنها ليست فقط أداة للمركبة للقيادة على الطريق ليلاً ، ولكنها أيضًا أداة تذكير لإرسال إشارات قيادة مختلفة للمركبة. يشير مصباح الدراجة النارية إلى جهاز يمكنه نقل الضوء وتوزيعه وتغيير توزيع الضوء لمصدر الضوء ، بما في ذلك جميع الأجزاء والمكونات المطلوبة لتثبيت مصدر الضوء وحمايته باستثناء مصدر الضوء ، بالإضافة إلى ملحقات الخط اللازمة للاتصال بمصدر الضوء. مزود الطاقة ، تلعب مصابيح الدراجات النارية دور الإضاءة والإشارة بشكل أساسي. يمكن للضوء المنبعث من المصباح أن يضيء الطريق أمام جسم السيارة ، بحيث يمكن للسائق القيادة بأمان في الليل. وفقًا لمصدر الضوء ، يمكن تقسيم المصباح بشكل أساسي إلى مصباح LED ومصباح هالوجين ومصباح زينون.
الجهد المناسب: جهد التيار المستمر DC12V (12 فولت -85 فولت) أمر شائع. لا يمكن توصيل جهد التيار المتردد. إنه 12V في DC. الخط العكسي محمي ضمن نطاق الجهد. الخط العكسي ليس مضيئًا ولكنه لن يتضرر. يرجى الاطمئنان.
مصباح دراجة نارية مع تبديد حرارة جيد يتكون من عاكس الضوء ، عاكس الضوء على شكل قرن ، عاكس الضوء متصل بحامل مصباح ، حامل المصباح يتكون من غلاف داخلي وغطاء ، يتم ترتيب فتحة تهوية بين الغلاف الداخلي والصدفة ، يتم توصيل غطاء المصباح في الجزء العلوي من عاكس الضوء ، ويتم ترتيب كتلة تركيب مصدر الضوء في الجزء السفلي من عاكس الضوء ، ويتم توصيل كتلة تركيب مصدر الضوء كهربائيًا بمصباح LED ، ويتم توصيل الجانب السفلي من كتلة تركيب مصدر الضوء مع قسم تبديد الحرارة ، يتم تزويد قسم تبديد الحرارة بمجموعة من زعانف التبريد بأشباه الموصلات ، ويتم ترتيب النهاية الساخنة لزعانف التبريد بأشباه الموصلات في اتصال مع قسم تبديد الحرارة ، ويتم توصيل السطح السفلي لقسم تبديد الحرارة بشكل ثابت زعنفة تبديد الحرارة ، زعنفة تبديد الحرارة مصنوعة من الألومنيوم بالكامل ، قسم تبديد الحرارة متصل بأنبوب تبديد الحرارة ، وأنبوب تبديد الحرارة متصل بمروحة العادم.
يتم توفير الجدار الداخلي لعاكس الضوء بالتساوي مع صفائح معينية عاكسة. يعزز هذا التصميم الهيكلي من شدة تشعيع الضوء.
المواد الخام المعدنية الأكثر استخدامًا "مقاطع الألمنيوم" في مجال الصناعة الحديثة وصناعة البناء لا تنفصل عن مزاياها الخاصة.
1. بالمقارنة مع المواد المعدنية الأخرى ، فإن الألمنيوم يتمتع بمرونة قوية وإنتاجية جيدة ، وله مزايا جيدة للإنتاج.
2. لديها موصلية و موصلية حرارية جيدة ، و هي متميزة في نقل الطاقة لمسافات قصيرة.
3. معامل مرن صغير ولا شرارة بسبب الاصطدام والاحتكاك ، وهو أفضل أداء في تكنولوجيا السيارات.
4. أداء معالجة السطح الجيد ولون المظهر اللامع.
تبلغ كثافة صفائح الألمنيوم المقاومة للتآكل 2.7 جم / سم 3 فقط ، حوالي 1/3 من تلك الموجودة في الفولاذ أو النحاس أو النحاس الأصفر (7.83 جم / سم 3 و 8.93 جم / سم 3 على التوالي). يُظهر الألمنيوم مقاومة ممتازة للتآكل في معظم الظروف البيئية ، بما في ذلك الهواء والماء (أو محلول ملحي) والبتروكيماويات والعديد من الأنظمة الكيميائية. غالبًا ما يتم اختيار ملف الألمنيوم الموصلية بسبب الموصلية الممتازة. على أساس الوزن المتساوي ، تبلغ موصلية الألمنيوم ضعف موصلية النحاس. الموصلية الحرارية - الموصلية الحرارية لسبائك الألومنيوم حوالي 50-60٪ من النحاس ، وهو أمر مفيد لتصنيع المبادلات الحرارية ، المبخرات ، أجهزة التدفئة ، أواني الطبخ ، وكذلك رؤوس أسطوانات السيارات ومشعاتها. تشكيلات الألمنيوم غير المغناطيسية غير المغناطيسية ، وهي خاصية مهمة للصناعة الكهربائية والصناعات الإلكترونية. لا يمكن أن تشتعل مقاطع الألمنيوم تلقائيًا ، وهو أمر مهم للتطبيقات التي تتضمن التعامل مع المواد القابلة للاشتعال والانفجار أو ملامستها. القابلية للماكينة والقابلية للقطع من الألومنيوم ممتازة. في العديد من سبائك الألومنيوم المشوهة وسبائك الألومنيوم المصبوب ، وكذلك في حالات مختلفة بعد إنتاج هذه السبائك ، تتغير خصائص المعالجة بشكل كبير ، الأمر الذي يتطلب أدوات أو تقنيات آلية خاصة. تسود قوة الشد المحددة للتشكيل ، وقوة الخضوع ، والليونة ، ومعدل تصلب العمل المقابل على تغيير التشوه المسموح به. يتميز الألمنيوم المعاد تدويره بإمكانية إعادة تدوير عالية ، وخصائص الألمنيوم المعاد تدويره هي تقريبًا نفس خصائص الألمنيوم الأساسي.
5.بالمقارنة مع المواد المعدنية الأخرى ، فإن مقاطع الألمنيوم لا تلوث بالمعادن والسمية ، وطبقة أكسيد السطح لا تحتوي على معادن متطايرة

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion CNC Machining Professional Customization Motorcycle Lamp Aluminum Extrusion Profile

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

Motorcycle lights, auto supplies, auto parts

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

Today we are going to talking about motorcycle lamp aluminum extrusion profile.

Lamp refers to the lamp on the vehicle. It is not only a tool for the vehicle to drive on the road at night, but also a reminder tool for sending various vehicle driving signals. Motorcycle lamp refers to an appliance that can transmit light, distribute and change the light distribution of the light source, including all parts and components required for fixing and protecting the light source except the light source, as well as line accessories necessary for connection with the power supply, Motorcycle lamps mainly play the role of lighting and signal. The light emitted by the lamp can illuminate the road in front of the vehicle body, so that the driver can drive safely at night. According to the light source, the lamp can be mainly divided into LED lamp, halogen lamp and xenon lamp.
Suitable voltage: DC Voltage DC12V (12v-85v) is common. AC voltage cannot be connected. It is 12V in DC   The reverse line is protected within the voltage range. The reverse line is not bright but will not be damaged. Please rest assured.
A motorcycle lamp with good heat dissipation comprises a lampshade, the lampshade is horn shaped, the lampshade is connected with a lamp holder, the lamp holder comprises an inner shell and a shell, a vent is arranged between the inner shell and the shell, a lamp cover is connected at the top of the lampshade, a light source mounting block is arranged at the bottom of the lampshade, and the light source mounting block is electrically connected with an LED lamp, The lower side of the light source mounting block is connected with a heat dissipation partition, the heat dissipation partition is provided with a plurality of semiconductor refrigeration fins, the hot end of the semiconductor refrigeration fins is arranged in contact with the heat dissipation partition, the bottom surface of the heat dissipation partition is fixedly connected with a heat dissipation fin, the heat dissipation fin is made of all aluminum, the heat dissipation partition is connected with a heat dissipation pipe, and the heat dissipation pipe is connected with an exhaust fan.
The inner wall of the lampshade is evenly provided with reflective rhombic sheets. Such a structural design enhances the intensity of light irradiation.
The most widely used metal raw material "aluminum profile" in the field of modern industry and construction industry is inseparable from its own advantages.
1. Compared with other metal materials, aluminum has strong plasticity and good productivity, and has good advantages for production.
2. It has good thermal conductivity and conductivity, and is outstanding in short-distance power transmission.
3. Small elastic coefficient and no spark due to collision and friction, which is the best performance in automobile technology.
4. Good surface treatment performance and bright appearance color.
The density of corrosion-resistant aluminum profile is only 2.7g/cm3, about 1 / 3 of that of steel, copper or brass (7.83g/cm3 and 8.93g/cm3 respectively). Aluminum shows excellent corrosion resistance under most environmental conditions, including air, water (or brine), petrochemical and many chemical systems. Conductivity aluminum profile is often selected because of its excellent conductivity. On the basis of equal weight, the conductivity of aluminum is nearly twice that of copper. Thermal conductivity the thermal conductivity of aluminum alloy is about 50-60% of that of copper, which is beneficial to the manufacture of heat exchangers, evaporators, heating appliances, cooking utensils, as well as automobile cylinder heads and radiators. Non ferromagnetic aluminum profile is non ferromagnetic, which is an important characteristic for electrical industry and electronic industry. Aluminum profiles cannot spontaneously ignite, which is important for applications involving handling or contacting flammable and explosive materials. Machinability the machinability of aluminum profile is excellent. In various deformed aluminum alloys and cast aluminum alloys, as well as in various states after the production of these alloys, the machining characteristics change greatly, which requires special machine tools or technologies. Formability specific tensile strength, yield strength, ductility and corresponding work hardening rate dominate the change of allowable deformation. Recycled aluminum has high recyclability, and the characteristics of recycled aluminum are almost the same as that of primary aluminum.
5.Compared with other metal materials, aluminum profiles have no metal pollution and toxicity, and the surface oxide layer has no volatile metals

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: