هناك نوعان من ألواح الختم على إطار الألمنيوم ، أحدهما هو لوح الختم على طاولة العمل أو رف المواد ، والآخر هو لوح الختم على إطار غطاء المحرك لمعدات الألمنيوم. فكيف تحل مشكلة ختم اللوح في كلتا الحالتين؟ دعنا نقدم لك مقدمة تفصيلية ، على سبيل المثال ، في حالة لوحة الختم على طاولة العمل أو رف المواد ، هناك طريقتان: دائمًا إنشاء هيكل بملف من الألومنيوم ، ووضع اللوحة في منتصف ملف الألومنيوم ، ثم إصلاحه باستخدام البراغي والصواميل. والآخر هو ختم اللوحة بدعم زاوية. تم تثبيت قسم واحد من دعامة الزاوية اليمنى على قطاع الألمنيوم وطرف واحد مثبت على اللوحة.
كثافة لوح إحكام سبائك الألومنيوم صغيرة جدًا ، والحاوية سهلة التصنيع. يمكن استخدامه كغلاف للهاتف المحمول وقذيفة قرص الحالة الصلبة. ولا تلبس وتتآكل. من السهل تشكيل سطح لوح إحكام الألومنيوم ، وطبقة من فيلم ثالث أكسيد الألومنيوم الكثيف يمنع المعالجة. تعتبر لوحة إحكام الألمنيوم مادة شائعة في الإنتاج الاجتماعي. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مختلف الصناعات. يتم تفضيل أدائها الممتاز والعديد من المزايا بشدة في غالبية الصناعات. إذن ما هي فوائد استخدام لوح إحكام من الألومنيوم؟
فوائد استخدام لوحة إحكام غلاف الألمنيوم:
1. بالمقارنة مع المواد المعدنية الأخرى ، فإن غلاف الألمنيوم ذو كثافة منخفضة ووزن خفيف ، وقشرة الألومنيوم لها خصائص كيميائية مستقرة ، غير مغناطيسية ويمكن إعادة تدويرها. إنها مادة معدنية حميدة وقابلة لإعادة التدوير.
2. يتم تبني العمليات الساخنة والباردة ، والتي تتمتع بمقاومة قوية للتآكل ، ولقشرة الألومنيوم أداء صب جيد وأداء معالجة سطحي جيد.
3. معامل المرونة صغير ، والاحتكاك الناتج عن الاصطدام لا يمكن أن يسبب شرارة ، وهو ما يؤدي بشكل جيد في تكنولوجيا السيارات ، ومحتوى الألمنيوم العالمي مرتفع للغاية وغني بالاحتياطيات.
4. غلاف الألمنيوم ليس له تلوث معدني وسمية ، وطبقة أكسيد السطح لا تحتوي على معدن متطاير ، غلاف الألمنيوم لديه ليونة جيدة ويمكن أن يكون مصنوعًا من سبيكة خفيفة مع العديد من العناصر المعدنية. المواد عالية الجودة ، غلاف الألومنيوم لديه مرونة قوية وإنتاجية جيدة ، وله مزايا جيدة للإنتاج.
المحتويات المذكورة أعلاه هي بعض فوائد استخدام لوحة الألومنيوم المانعة للتسرب. لوح إحكام الألومنيوم l هو منتج يتم إنتاجه عن طريق بثق مقاطع الألمنيوم من خلال معالجة الختم المعدني ومعالجة السطح. لديها مرونة عالية ويمكن قطعها بشكل تعسفي. لذلك ، عند صنع بعض المنتجات الرائعة ، فإنها تتمتع أيضًا بدقة معالجة عالية. إذا كان التسامح لا يلبي المتطلبات ، فمن الصعب تلبية متطلبات التجميع. سيؤدي القليل من الإهمال إلى إمكانية إلغاء المنتج بالكامل. لذلك ، في إنتاج لوحة الألومنيوم المانعة للتسرب ، يجب أن يكون التحكم في العملية في مكانه الصحيح.
لوح إحكام سبائك الألمنيوم عبارة عن مجموعة متنوعة من الأغطية المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، بما في ذلك بشكل عام لوحة إحكام الألومنيوم ولوحة ختم الألمنيوم المصبوب. ما هي مزايا لوح الألمنيوم الختم؟ فيما يلي مقدمة موجزة:

1.معامل مرن صغير ولا شرارة بسبب الاصطدام والاحتكاك ، وهو أفضل أداء في تكنولوجيا السيارات. لا تلوث معدني ، لا سمية ، لا معدن متطاير على طبقة أكسيد السطح.
2. بالمقارنة مع المواد المعدنية الأخرى ، فهي تتميز بكثافة منخفضة ووزن خفيف. لديها مرونة قوية وإنتاجية جيدة ، ولها مزايا جيدة للإنتاج.
3. يتم اعتماد العمليات الساخنة والباردة ، والتي تتمتع بمقاومة قوية للتآكل.

إرسال استفسارك

-

هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

There are two kinds of sealing plates on the aluminum profile frame, one is the sealing plate on the workbench or material rack, and the other is the sealing plate on the hood frame of aluminum profile equipment. So how to solve the problem of sealing plate in both cases? Let's give you a detailed introduction.For example, in the case of sealing plate on workbench or material rack, there are two methods: always make a structure with aluminum profile, place the plate in the middle of aluminum profile, and then fix it with bolts and nuts. The other is to seal the plate with an angle support. One section of the right angle support is fixed on the aluminum profile and one end is fixed on the panel.
The density of aluminum alloy sealing plate is very small, and the container is easy to manufacture. It can be used as mobile phone shell and solid-state disk shell. And don't wear and corrosion. The surface of aluminum profile sealing plate is easy to form, and a layer of dense aluminum trioxide film prevents curing.Aluminum sealing plate is a common material in social production. It has a wide range of applications in various industries. Its excellent performance and many advantages are deeply favored in the majority of industries. So what are the benefits of using an aluminum sealing plate ?
Benefits of using aluminum housing sealing plate :
1. Compared with other metal materials, aluminum shell has low density and light weight,and aluminum shell has stable chemical properties, non-magnetic and can be recycled. It is a benign and recyclable metal material.
2. Hot and cold processes are adopted, which has strong corrosion resistance, the aluminum shell has good casting performance and good surface treatment performance.
3. The elastic coefficient is small, and the collision friction can not spark, which performs well in automobile technology,the global aluminum content is very high and rich in reserves.
4. Aluminum shell has no metal pollution and toxicity, and surface oxide layer has no volatile metal ,the aluminum shell has good ductility and can be made of light alloy with many metal elements. The material is high-quality ,the aluminum shell has strong plasticity and good productivity, and has good advantages for production.
The above contents are some benefits of using aluminum sealing plate. Aluminum sealing plate l is a product produced by extrusion of aluminum profiles through metal stamping processing and surface treatment. It has high flexibility and can be cut arbitrarily. Therefore, when making some exquisite products, it also has high processing accuracy. If the tolerance does not meet the requirements, it is difficult to meet the assembly requirements. A little carelessness will lead to the possibility of scrapping the whole product. Therefore, In the production of aluminum sealing plate , the process control shall be in place.
Aluminum alloy sealing plate is a variety of shells made of aluminum alloy, generally including aluminum profile sealing plate and aluminum die-casting sealing plate. What are the advantages of aluminum sealing plate? The following is a brief introduction:

1.Small elastic coefficient and no spark due to collision and friction, which is the best performance in automobile technology. No metal pollution, no toxicity, no volatile metal on surface oxide layer.
2.Compared with other metal materials, it has low density and light weight. It has strong plasticity and good productivity, and has good advantages for production.
3.Hot and cold processes are adopted, which has strong corrosion resistance.

Send your inquiry

-

Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: