AL Aluminium CNC بالقطع جودة عالية الدقة الألومنيوم النتوء OEM الألومنيوم النتوء LED قوس خفيف

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

لمحات من سبائك الألومنيوم ، ومواد ألومنيوم لإضاءة LED ، وأضواء مرتفعة ، وأضواء نفق ، وغسالات جدارية ، وأضواء شوارع عالية الطاقة ، ومشعات أخرى ، ومشعات عباد الشمس ، وأنابيب ألمنيوم ، وقضبان من سبائك الألومنيوم ، ومواد ملفوفة

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

اسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل كيفية تركيب قوس المصباح CNC لبثق الألومنيوم ومميزاته على النحو التالي:
(1) مطابقة الملف الشخصي: يمكن تحويل الإطارات الداعمة لطاولات عمل الورشة المختلفة إلى طاولات عمل بوظائف مختلفة مع لوحات طاولة من مواد مختلفة. حدد موضع لوحة التثبيت المراد تثبيتها بقلم ، ثم قم بحفر ثقوب في الموضع حيث يلزم حفر ثقوب في منتصف لوحة تثبيت المصباح باستخدام مثقاب كهربائي ، ثم قم بتثبيت لوحة تثبيت المصباح في الموضع فقط تتميز بمفك البراغي والمسمار. أدخل وتركيب المصابيح المجمعة بالضوء ورف المصباح على قطعة التثبيت ، ثم اتركها بعد تثبيت كلا الجانبين بإحكام. عندما يكون من الضروري توصيل اثنين من حوامل المصباح ، يجب استخدام سلك الطاقة لتوصيل حاملتي المصباح في المنتصف. بالطبع ، يجب أيضًا تفكيك سلك الطاقة الموجود في المنتصف عندما لا يكون من الضروري توصيله. عندما يتم توصيل مصباحين ولا يحتاج مصدر الطاقة المتصل بالمصباح الآخر إلى مصدر طاقة ، يجب تغطية منفذ التوصيل بغطاء مزود الطاقة لمنع التسرب والصدمات الكهربائية. حتى لا تكسر المصابيح. قم بتوصيل مصدر الطاقة ، وأدخل سلك الطاقة من جانب المصباح المجمع ، ثم تأكد من توصيل مصدر الطاقة ، وقم بتشغيل مصدر الطاقة للاختبار ، وأوقف تشغيل مصدر الطاقة بعد الاختبار ، واستمر في العمل التالي.
إذا لم يتم توصيله بشكل مباشر عن طريق الخط ، فيمكنك اختيار استخدام مصدر طاقة التحويل. بعد توصيل مصدر طاقة التبديل بخط الطاقة ، يمكنك إدخال خط الطاقة مباشرة من الجانب لتوصيل مصدر الطاقة.
تتمثل الخطوة الأخيرة في تثبيت عاكس الضوء ، وتغطية واجهة عاكس الضوء مباشرةً ، ومشبك على جانبي حامل المصباح. يمكن أن يؤدي تثبيت غطاء المصباح إلى جعل المصباح أكثر نعومة وأن أنبوب المصباح غير ملوث بالغبار ، ويطيل من عمر خدمة أنبوب المصباح.
(2) صلبة وجميلة: مصنوعة من خط ناقل بحزام ناقل ، تستخدم مع حزام ناقل ، متينة وجميلة ، قدرة تحمل جيدة ، تفكيك سهل وصيانة سهلة.

مزايا قوس سبائك الألومنيوم:
(1) الوزن الخفيف: بالمقارنة مع دعامات الحديد الأخرى ، فإن دعامات سبائك الألومنيوم أخف وزناً بسبب الكثافة المنخفضة للألمنيوم.
(2) مقاومة التآكل الطبيعي: يجب على أي شخص يدرس الكيمياء أن يعرف أن الألمنيوم الموجود في الهواء يمكن أن يتفاعل مع الأكسجين لتشكيل فيلم ألومينا كثيف ، وذلك لحماية التفاعل الإضافي للألمنيوم.
(3) جهد التوازن: في نظام الدعم الكهروضوئي للتوصيل ، في بعض الأحيان يتم إنشاء بعض التيار الضعيف لأسباب مختلفة ، في حين أن دعم الألمنيوم لديه موصلية جيدة ، والتي يمكن أن توازن التيار بشكل جيد وتمنع بعض الحوادث.
(4) سهل الصنع: ملف الألومنيوم خفيف للغاية بسبب كثافته المنخفضة. من السهل جدًا معالجتها وفقًا للمواصفات المطلوبة من خلال عمليات النشر والحفر والتثقيب والطي وغيرها من العمليات. لذلك ، من السهل نسبيًا تصنيع دعامة سبائك الألومنيوم ، وهذا أحد أسباب استخدامها على نطاق واسع.
(5) مقاومة درجات الحرارة المنخفضة: الدعامة المصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاومة جدًا لدرجة الحرارة المنخفضة لأنها تحتوي على معدن الألمنيوم ، على عكس بعض الدعامات الفولاذية الأخرى ، والتي لا تقاوم درجات الحرارة المنخفضة أثناء عملية الإضافة ، مما ينتج عنه صلابة أقل.
(6) صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير: بعد التخلص من دعامة الألمنيوم ، لن تسبب أي تلوث ومن السهل إعادة تدويرها.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨CNC Machining High Quality Precision Aluminum Extrusion OEM Aluminum Extrusion LED Light Bracket

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

aluminum alloy profiles, LED lighting aluminum materials, high bay lights, tunnel lights, wall washers, high-power street lights and other radiators, sunflower radiators, aluminum tubes, aluminum alloy rods, profiled materials

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

Let me elaborate the aluminum extrusion CNC light bracket how to install and its advantages as following :
(1) Profile matching: The supporting frames of various workshop worktables can be made into worktables with different functions with table plates of different materials. Mark the position of the fixing plate to be installed with a pen, then drill holes in the position where holes need to be drilled in the middle of the lamp fixing plate with an electric drill, and then fix the lamp fixing plate at the position just marked with a screwdriver and screw. Insert and install the lamps assembled with the light and lamp rack onto the fixing piece, and then let go after both sides are fixed firmly. When it is necessary to connect the two lamp racks, the power cord shall be used to connect the two lamp racks in the middle. Of course, the power cord in the middle shall also be disassembled when it is not necessary to connect. When two lamps are connected and the power supply connected to the other lamp does not need power supply, the connection port shall be covered with power supply cover to prevent leakage and electric shock. So as not to break the lamps. Connect the power supply, insert the power cord from the side of the assembled lamp, then confirm whether the power supply is connected, turn on the power supply for test, turn off the power supply after the test, and continue the following work.
If it is not directly connected by line, you can choose to use the switching power supply. After the switching power supply is connected to the power line, you can directly insert the power line from the side to connect the power supply.
The last step is to install the lampshade, directly cover the interface of the lampshade, and clamp on both sides of the lamp holder. Installing the lamp shade can make the lamp more soft and the lamp tube is not polluted by the dust, and prolong the service life of the lamp tube.
(2)Solid and beautiful: Made of conveyor belt conveyor line, used with conveyor belt, solid and beautiful, good bearing capacity, easy disassembly and easy maintenance.

Advantages of aluminum alloy bracket:
(1) Light weight: Compared with other iron supports, aluminum alloy supports are lighter because of the low density of aluminum.
(2) Resistance to natural corrosion: Anyone who studies chemistry must know that aluminum in the air can react with oxygen to form a dense alumina film, so as to protect the further reaction of aluminum.
(3) Balance voltage: In the conduction photovoltaic support system, sometimes some weak current will be generated for various reasons, while the aluminum support has good conductivity, which can well balance the current and prevent some accidents.
(4) Easy to make: Aluminum profile is very light due to its low density. It is very easy to process into the required specifications through sawing, drilling, punching, folding and other processes. Therefore, aluminum alloy support is relatively easy to manufacture, which is one of the reasons why it is widely used.
(5) Low temperature resistance: The support made of aluminum alloy is very resistant to low temperature because it contains aluminum metal, unlike some other steel supports, which are not resistant to low temperature during the addition process, resulting in less hardness.
(6) Environmentally friendly and recyclable: After the aluminum support is discarded, it will not cause any pollution and is easy to recycle.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: