AL Aluminium 丨 OEM الألومنيوم النتوء CNC بالقطع الألومنيوم الشخصي النتوء الدقة مخصص الإسكان المحرك

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

المكونات الهيكلية ، الإطارات ، أجزاء الماكينة ، الشاحنة& المكونات البحرية والتجهيزات البحرية والفضاء وغيرها. 

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

اليوم ، اسمحوا لي أن أقدم الفرق بين غلاف الحديد الزهر أو غلاف الألومنيوم لقذيفة المحرك. غلاف الألمنيوم هو ضمان جيد لتطوير الأدوات. نظرًا لوجود غلاف الألمنيوم ، يمكن للمنتجات المضمونة إطالة عمر خدمتها ، وتلعب دورًا مهمًا ، وتوفر المزيد من الراحة للعمل ، وتوفر تكلفة تخريد المنتجات للمؤسسات. من المشكوك فيه جدًا ما إذا كان المحرك يعتمد غلافًا من الألومنيوم أو غلافًا من الحديد الزهر ،

لفترة طويلة ، يتميز غلاف الألومنيوم بخصائص الوزن الخفيف ، والتكلفة المنخفضة ، والضغط المنتظم ، وليس من السهل التآكل ، وتبديد الحرارة بشكل أفضل من المواد الأخرى. محرك غلاف الألومنيوم مصنوع من الألومنيوم ، والذي يتميز بمزايا الوزن الخفيف ، والأداء الجيد لتبديد الحرارة ، والتوصيل الحراري الجيد ، وصب القوالب ، واللدونة الجيدة ، واستطالة أعلى من الحديد ، والضوضاء المنخفضة ، واستقرار الحركة الجيد ، والسعر المرتفع ، والصلابة المنخفضة ، مناسب للجهاز حيث لا داعي لبذل الكثير من الجهد.

محرك من الحديد الزهر: يتكون هيكل المحرك في الغالب من الحديد الزهر. المزايا هي الصلابة العالية ، المقاومة العالية للضغط الخارجي ، ليس من السهل تشويهها ، السعر المنخفض ، ويمكن تثبيتها في بعض الأماكن ذات القوة الدافعة الكبيرة والبيئة السيئة. العيوب هي الوزن الثقيل ، الموصلية الحرارية السيئة ، الصب بدون قالب ، اللدونة الضعيفة ، استطالة أقل من الألومنيوم ، ضوضاء عالية وثبات أقل من الألمنيوم.

محرك غلاف الألومنيوم: المواد المستخدمة هي الألمنيوم ، الذي يتميز بمزايا الوزن الخفيف ، أداء المروحة الجيد ، التوصيل الحراري الجيد ، سبائك الصلب ، اللدونة الجيدة ، استطالة أقل من الحديد ، الضوضاء المنخفضة واستقرار العمل الجيد. العيوب هي السعر المرتفع والصلابة المنخفضة. وهي مناسبة للجهاز حيث لا حاجة للعمل.

محرك من الحديد الزهر: يتكون غلاف المحرك في الغالب من الحديد الزهر ، والذي يتميز بمزايا الصلابة العالية والمقاومة العالية للضغط الخارجي والتشوه السهل والسعر المنخفض. يمكن تثبيته في الأماكن ذات القوة الدافعة الكبيرة والبيئة السيئة. العيوب هي الوزن الخفيف ، الموصلية الحرارية السيئة ، عدم وجود سبائك الصلب ، اللدونة السيئة واستطالة أعلى من الألومنيوم. الضوضاء عالية والاستقرار ليس جيدًا مثل الألمنيوم.

محرك غلاف الألومنيوم مصنوع من الألومنيوم ، والذي يتميز بمزايا الوزن الخفيف ، وأداء تبديد الحرارة الجيد ، والتوصيل الحراري الجيد ، وصب القوالب ، واللدونة الجيدة ، واستطالة أعلى من الحديد ، وانخفاض مستوى الضجيج ، واستقرار التشغيل الجيد ؛
1- تبديد جيد للحرارة: أثناء عملية تشغيل المحرك ، بسبب التشغيل عالي السرعة ، يجب تحرير درجة الحرارة العالية الناتجة عن المحرك نفسه. نحن نعلم أن السعة الحرارية للألمنيوم قوية جدًا ، لذلك يتعين على مصنعي المحركات الحاليين اختيار غلاف الألومنيوم كغطاء المحرك.

2.جعل المحرك أخف وزنًا: معدن الألمنيوم أخف وزنًا ، ويمكن تقليل وزن الماكينة بأكملها. سهل التركيب والحمل.

3. اللدونة الجيدة. إنه أخف من الفولاذ ، ولديه موصلية حرارية وليونة جيدة ، ويمكن أن يكون مصبوبًا وله استطالة أعلى من الحديد.

4. هيكل محرك سبائك الألومنيوم لديه مزايا خفيفة الوزن ، والاهتزاز المنخفض وانخفاض مستوى الضجيج. في الوقت نفسه ، تتميز بخصائص مقاومة الماء والغبار والتآكل وتوفير الطاقة والأداء العالي والكفاءة العالية وعمر الخدمة الطويل.

إنه منتج جديد لحماية البيئة لا يمكن استبداله بمحرك عادي.
ما سبق هو مزايا محرك غلاف الألومنيوم. بالطبع ، قشرة الألومنيوم لها أيضًا عيوبها ، أي السعر المرتفع والصلابة المنخفضة. وهي مناسبة للجهاز حيث لا حاجة للعمل.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion CNC Machining Aluminum Profile Extrusion Precision Customized Motor Housing

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

structural components, frames, machine Parts, Truck & Marine Components, marine fittings, aerospace and etc. 

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

Today, let me introduce the difference between cast iron shell or aluminum shell for motor shell. Aluminum shell is a good guarantee for the development of instruments. Because of the existence of aluminum shell, the guaranteed products can prolong their service life, play an important role, bring more convenience to work, and save the cost of product scrapping for enterprises. It is very doubtful whether the motor adopts aluminum shell or cast iron shell,

For a long time, aluminum shell has the characteristics of light weight, low cost, uniform stress, not easy to corrode, and better heat dissipation than other materials. Aluminum shell motor is made of aluminum, which has the advantages of light weight, good heat dissipation performance, good thermal conductivity, die casting, good plasticity, higher elongation than iron, low noise, good action stability, high price and low hardness, It is suitable for the device where there is no need to make much effort.

Cast iron motor: the motor shell is mostly made of cast iron. The advantages are high hardness, high resistance to external pressure, not easy to deform, low price, and can be installed in some places with large driving force and poor environment. The disadvantages are heavy weight, poor thermal conductivity, non die casting, poor plasticity, lower elongation than aluminum, high noise and less stability than aluminum.

Aluminum shell motor: the material used is aluminum, which has the advantages of light weight, good fan performance, good thermal conductivity, alloy steel, good plasticity, lower elongation than iron, low noise and good action stability. The disadvantages are high price and low hardness. It is suitable for the device where there is no need to work.

Cast iron motor: the motor shell is mostly made of cast iron, which has the advantages of high hardness, high resistance to external pressure, easy deformation and low price. It can be installed in places with large driving force and poor environment. The disadvantages are light weight, poor thermal conductivity, no alloy steel, poor plasticity and higher elongation than aluminum. The noise is loud and the stability is not as good as that of aluminum.

Aluminum shell motor is made of aluminum, which has the advantages of light weight, good heat dissipation performance, good thermal conductivity, die casting, good plasticity, higher elongation than iron, low noise and good operation stability;
1.Good heat dissipation: during the working process of the motor, due to the high-speed operation, the high temperature generated by the motor itself needs to be released. We know that the heat capacity of aluminum is very strong, so the current motor manufacturers have to choose aluminum shell as the motor shell.

2.Make the motor lighter: the weight of metal aluminum is lighter, and the weight of the whole machine can be reduced. Easy to install and carry.

3. Good plasticity. It is lighter than steel, has good thermal conductivity and plasticity, can be die cast and has a higher elongation than iron.

4.Aluminum alloy motor shell has the advantages of light weight, low vibration and low noise. At the same time, it has the characteristics of waterproof, dustproof, anti-corrosion, energy saving, high performance, high efficiency and long service life.

It is a new environmental protection product that can not be replaced by ordinary motor.
The above are the advantages of aluminum shell motor. Of course, aluminum shell also has its disadvantages, that is, high price and low hardness. It is suitable for the device where there is no need to work.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: