AL Aluminium 丨 OEM الألومنيوم النتوء جودة عالية الدقة مخصصة الليزر آلة وسم الألومنيوم الشخصي

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة ، قابلة للتخصيص
طلب

المكونات الهيكلية ، الإطارات ، أجزاء الماكينة ، الشاحنة& المكونات البحرية والتجهيزات البحرية والفضاء وغيرها. 

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

كيف يتم تطبيق آلة الوسم بالليزر على الألومنيوم?
لا يمكن للطابعة النافثة للحبر الأصلية تقديم علامات دائمة على منتجات الألمنيوم ولا يمكنها القيام بأعمال فعالة لمكافحة التزييف. تم طرح الشعار في السوق بتعليقات جيدة. يتم تقليل أعمال مكافحة التزييف بشكل كبير. فكيف يتم تطبيقه على الألومنيوم؟
يجب أن يتم تمييز خط رش المسحوق بالليزر. بالنظر إلى أن طبقة رش المسحوق سميكة وأن العلامة مغطاة بشكل خطير ، فإن العلامة غير واضحة. ستؤثر زيادة علامة الطاقة بشكل خطير على عمر خدمة أشباه الموصلات. إن إطالة وقت الوسم سيؤثر بشكل خطير على كفاءة الإنتاج. لهذه الظاهرة ، تقترح شركتنا حلين:
المخطط الأول: تقترح شركتنا وضع علامة باستخدام YAG أشباه الموصلات بعد رش المسحوق.
لأنه يمكن رؤيته تحت مجهر عالي التكبير أنه لا يوجد ضرر لطبقة المسحوق باستخدام آلة وسم ليزر YAG شبه الموصلة. هذا هو التفاعل الكيميائي الضوئي بين ليزر الطول الموجي YAG وطبقة المسحوق ، والذي يغير اللون فقط. لذلك ، تقترح شركتنا استخدام آلة الوسم بالليزر YAG شبه الموصلة للنقش بعد رش المسحوق ، لأنه يمكن التحكم في التيار عند حوالي 12 أ (في الوقت الحالي ، يبلغ تيار الوسم للمواد الكهربية والمواد المؤكسدة حوالي 18 أ) ، والتي يمكن أن تطيل الخدمة بشكل كبير عمر وحدات أشباه الموصلات ، يقلل بشكل كبير من معدل صيانة المعدات ، ويقصر الوقت إلى حوالي 1 ثانية ، ويحسن بشكل كبير من إيقاع الإنتاج.
المخطط 2: تقترح شركتنا الوسم بآلة التعليم بالليزر CO2 بعد رش المسحوق.
تحت المجهر عالي التكبير ، يمكن ملاحظة أن طبقة المسحوق قد تضررت بواسطة آلة الوسم بالليزر CO2 ، والتي تكون نتيجة حرق ليزر ثاني أكسيد الكربون بطول موجة ثاني أكسيد الكربون لطبقة المسحوق. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمكن التحكم في طاقة الليزر ، يمكن التحكم في عمق الضرر ضمن النطاق الذي لا يؤثر على المظهر الجانبي. يتم التحقق من هذا الاستنتاج عن طريق اختبار التأليب (محاكاة تآكل القاعدة الحمضي الطبيعي في المختبر). لذلك ، نقترح استخدام ثاني أكسيد الكربون بعد رش المسحوق. أولاً ، يمكن التحكم في تلف الطلاء ضمن نطاق مقبول من خلال التحكم في طاقة الليزر. يمكن تقصير المرة الثانية إلى حوالي ثانية واحدة ، مما يحسن بشكل كبير من إيقاع الإنتاج. ثالثا. يعتبر ليزر ثاني أكسيد الكربون المستورد منتجًا مغلقًا بالكامل ولا يحتاج إلى صيانة ، كما أن تبريد الهواء للمعدات خالٍ من مبرد الماء ، مما يقلل بشكل كبير من معدل صيانة المعدات. رابعًا ، يمكن استخدام الليزر المستورد 30W أو حتى 10W CO2 ، مما يقلل بشكل كبير من سعر المعدات.
لوضع العلامات على المواد الكهربية أو المواد المؤكسدة ، في الوقت الحاضر ، يمكن لآلة الوسم بالليزر شبه الموصلة 50 وات أن تكمل المهمة بنجاح. ومع ذلك ، من أجل عدم التأثير على عمر خدمة وحدة الليزر شبه الموصلة في بيئة المستخدم وتلبية متطلبات المستخدم لتأثير الوسم بشكل أوضح ، أقترح أن استخدام أشباه الموصلات 100W أفضل. إذا كنت ترغب في الحصول على حل أكثر تفصيلاً ، يرجى استشارة شركتنا.
مزايا ملف الألومنيوم هي كما يلي:
مقاومة التآكل : كثافة صفائح الألمنيوم 2.7 جم / سم 3 فقط ، حوالي 1/3 من تلك الخاصة بالفولاذ أو النحاس أو النحاس الأصفر (7.83 جم / سم 3 و 8.93 جم / سم 3 على التوالي). يُظهر الألمنيوم مقاومة ممتازة للتآكل في معظم الظروف البيئية ، بما في ذلك الهواء والماء (أو محلول ملحي) والبتروكيماويات والعديد من الأنظمة الكيميائية.
الموصلية: غالبًا ما يتم اختيار ملف الألومنيوم بسبب الموصلية الممتازة. على أساس الوزن المتساوي ، تبلغ موصلية الألمنيوم ما يقرب من 1/2 من النحاس.
الموصلية الحرارية: تبلغ نسبة الموصلية الحرارية لسبائك الألومنيوم حوالي 50-60٪ من النحاس ، وهو أمر مفيد لتصنيع المبادلات الحرارية ، والمبخرات ، وأجهزة التدفئة ، وأواني الطبخ ، وكذلك رؤوس أسطوانات السيارات ومشعاتها.
غير المغناطيسية الحديدية : الألومنيوم الشخصي غير مغناطيسي مغناطيسي ، وهي خاصية مهمة للصناعة الكهربائية والصناعات الإلكترونية. لا يمكن أن تشتعل مقاطع الألمنيوم تلقائيًا ، وهو أمر مهم للتطبيقات التي تتضمن التعامل مع المواد القابلة للاشتعال والانفجار أو ملامستها.
قابلية التشغيل الآلي: إن قابلية تشكيل الألومنيوم ممتازة. في العديد من سبائك الألومنيوم المشوهة وسبائك الألومنيوم المصبوب ، وكذلك في حالات مختلفة بعد إنتاج هذه السبائك ، تتغير خصائص المعالجة بشكل كبير ، الأمر الذي يتطلب أدوات أو تقنيات آلية خاصة.
القابلية للتشكيل : تهيمن على تباين التشوه المسموح به قوة شد معينة ، وقوة خضوع ، وليونة ، ومعدل تصلب العمل المقابل.
قابلية إعادة التدوير يتمتع الألمنيوم بإمكانية إعادة التدوير العالية ، وتكاد تكون خصائص الألمنيوم المعاد تدويره مماثلة لخصائص الألمنيوم الأساسي.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion High Precision Quality Customized Laser Marking Machine Aluminum Profile

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series ,Customizable
application

structural components, frames, machine Parts, Truck & Marine Components, marine fittings, aerospace and etc. 

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

How is the laser marking machine applied to aluminum?
The original inkjet printer could not provide permanent marks on aluminum products and could not carry out effective anti-counterfeiting work. The logo has been put into the market with good feedback. The anti-counterfeiting work is greatly reduced. So how is it applied to aluminum?
The powder spraying line shall be marked by laser. Considering that the powder spraying layer is thick and the mark is seriously covered, the mark is not clear. Increasing the power mark will seriously affect the service life of semiconductors. Lengthening the marking time will seriously affect the production efficiency. For this phenomenon, our company proposes two solutions:
Scheme I. our company suggests marking with semiconductor YAG after powder spraying.
Because it can be seen under a high magnification microscope that there is no damage to the powder layer by using a semiconductor YAG laser marking machine. This is the photochemical reaction between the YAG wavelength laser and the powder layer, which only changes the color. Therefore, our company suggests using semiconductor YAG laser marking machine to mark after powder spraying, because the current can be controlled at about 12a (at present, the marking current of electrophoretic materials and oxidized materials is about 18a), which can greatly prolong the service life of semiconductor modules, greatly reduce the maintenance rate of equipment, shorten the time to about 1s, and greatly improve the production beat.
Scheme 2: our company suggests marking with CO2 laser marking machine after powder spraying.
Under the high magnification microscope, it can be seen that the powder layer is damaged by CO2 laser marking machine, which is the result of CO2 wavelength laser burning the powder layer. However, because the laser energy can be controlled, the damage depth can be controlled within the range that does not affect the profile. This conclusion is verified by pitting test (simulating natural acid-base corrosion in the laboratory). Therefore, we suggest to use CO2 after powder spraying. First, the damage to the coating can be controlled within an acceptable range by controlling the laser energy. The second time can be shortened to about 1 second, greatly improving the production beat. III. The imported CO2 laser is a fully sealed maintenance free product, and the air cooling of the equipment is free of water cooler, which greatly reduces the maintenance rate of the equipment. Fourth, 30W or even 10W CO2 imported lasers can be used, greatly reducing the equipment price.
For marking on electrophoretic materials or oxidized materials, at present, 50W semiconductor laser marking machine can also successfully complete the task. However, in order not to affect the service life of semiconductor laser module in the user's environment and meet the user's requirements for clearer marking effect, I suggest using 100W semiconductor is better. If you want to obtain a more detailed solution, please consult our company.
The advantages of aluminum profile are as follows:
Corrosion resistance :The density of aluminum profile is only 2.7g/cm3, about 1 / 3 of that of steel, copper or brass (7.83g/cm3 and 8.93g/cm3 respectively). Aluminum shows excellent corrosion resistance under most environmental conditions, including air, water (or brine), petrochemical and many chemical systems.
Conductivity:Aluminum profile is often selected because of its excellent conductivity. On the basis of equal weight, the conductivity of aluminum is nearly 1 / 2 of that of copper.
Thermal conductivity:The thermal conductivity of aluminum alloy is about 50-60% of that of copper, which is beneficial to the manufacture of heat exchangers, evaporators, heating appliances, cooking utensils, as well as automobile cylinder heads and radiators.
Non ferromagnetism:Aluminum profile is non ferromagnetic, which is an important characteristic for electrical industry and electronic industry. Aluminum profiles cannot spontaneously ignite, which is important for applications involving handling or contacting flammable and explosive materials.
Machinability:The machinability of aluminum profile is excellent. In various deformed aluminum alloys and cast aluminum alloys, as well as in various states after the production of these alloys, the machining characteristics change greatly, which requires special machine tools or technologies.
Formability:The variation of allowable deformation is dominated by specific tensile strength, yield strength, ductility and corresponding work hardening rate.
Recyclability:Aluminum has high recyclability, and the characteristics of recycled aluminum are almost the same as that of primary aluminum.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English
    Tiếng Việt
    Pilipino
    Bahasa Melayu
    čeština
    русский
    Português
    한국어
    italiano
    français
    Español
    Deutsch
    العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: