AL Aluminium مخصص الدقة بقيادة الألومنيوم الشخصي المشعاع LED عباد الشمس الألومنيوم الشخصي المشعاع

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

الأضواء الكاشفة ، وأضواء الخزانة ، وأضواء السقف LED ، وأضواء الكشاف ، وأضواء الشوارع ، وأضواء النازل ،

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

هل هو عالي "المظهر"؟ الأولى تسمى عباد الشمس ، واسمها الكامل يجب أن يكون ملف الألمنيوم لمبرد عباد الشمس ، والذي يستخدم لتبديد الحرارة. يتم تجميعها بشكل أساسي بالمصابيح والفوانيس لمرافقة سلامة المصابيح والفوانيس. على وجه الخصوص ، لا يمكن فصل مصابيح الإضاءة عالية الطاقة التي يستخدمها المغنون في الشوارع المزدحمة عن التفاني الصامت لهذا البطل.

اسم عباد الشمس واضح حقا. رأسه المستدير يشبه الشمس جدًا. دائرة كثيفة من الأسنان تبدد الحرارة حولها مثل ضوء الشمس. يوجد العديد من الإخوة والأخوات في هذا النوع ، لكن لديهم جميعًا ميزة واحدة مشتركة: فهي مستديرة ، ومشتتات الحرارة موزعة بالتساوي نصف قطري. لكن الرجل أدناه مختلف قليلاً في عائلة عباد الشمس ، لكن لا يزال لديه جينات عائلية واضحة.

اسم عباد الشمس واضح حقا. رأسه المستدير يشبه الشمس جدًا. دائرة كثيفة من الأسنان تبدد الحرارة حولها مثل ضوء الشمس. يوجد العديد من الإخوة والأخوات في هذا النوع ، لكن لديهم جميعًا ميزة واحدة مشتركة: فهي مستديرة ، ومشتتات الحرارة موزعة بالتساوي نصف قطري.


خصائص غلاف مصباح الذرة LED هي كما يلي:

1. تم تصميم هيكل غلاف مصباح الذرة LED بشكل خاص. يعتمد مظهر المبرد على الأنودة والتصميم المتكامل لجهاز تبديد الحرارة وغطاء المصباح والمسحوق الكهروستاتيكي أو رش الطلاء ، مع مقاومة جيدة للتآكل وأداء تبديد الحرارة. من خلال التصميم الهندسي الدقيق لهيكل تبديد الحرارة ، يمكن لدوران الرياح تحقيق تأثير جيد لتبديد الحرارة ، وتقليل مقاومة الرياح وتقليل حمل الضغط لعمود المصباح. مع تصميم هيكل دعم التثبيت الفريد ، يمكن تعديل زاوية الإشعاع لغطاء المصباح بمرونة.

2. غلاف مصباح الذرة LED له هيكل متفوق لتبديد الحرارة: المبرد مدمج مع جسم المصباح ، ويمكن للألمنيوم السميك أن يحسن التوصيل الحراري الفوري. يعتبر تبديد الحرارة في منتصف الهيكل بأكمله أفضل من ذلك على كلا الجانبين ، وذلك لتحقيق تأثير تبديد الحرارة المنتظم وجعل مصباح الشارع بأكمله أكثر استقرارًا في عملية الاستخدام.

3. وظيفة مقاومة الماء الهيكلية لغلاف مصباح الذرة LED: الهيكل الفريد يساعد على تصريف تدفق المياه على الغلاف. يمكن أن يضمن هلام السيليكا الجديد المقاوم للماء إحكام المصباح ومنع الماء والغبار. درجة الحماية هي IP67 وعمر خدمة المصباح بالكامل> 50000 ساعة.

4. إن غطاء مصباح الذرة LED مُجهز بـ 28 مصدر ضوء فردي في ثلاثة صفوف ، سبعة على كلا الجانبين وستة في الصف الأوسط.

5. هذا المنتج لديه مظهر جميل وتركيب مناسب. يمكن استخدامه على نطاق واسع في الطرق الحضرية ، الطرق السريعة ، طرق الحدائق ، الساحات الحضرية ، طرق المجتمعات السكنية ، طرق المدارس ، طرق المستشفيات ، طرق المنتزهات الصناعية ، الطرق الحضرية والريفية ، إلخ.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

*

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨Custom Precision Led Aluminum Profile Radiator LED Sunflower Aluminum Profile Radiator

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

Spotlights, cabinet lights, LED ceiling lights, spotlights, street lights, downlights,

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

Is it a high "appearance"? The first ones are called sunflower, whose full name should be aluminum profile of sunflower radiator, which is used to dissipate heat. It is mainly assembled with lamps and lanterns to escort the safety of lamps and lanterns. In particular, the high-power lighting lamps used by singers in crowded streets are inseparable from the silent dedication of this hero.

The name of sunflower is really vivid. Its round head is very like the sun. A circle of dense heat dissipation teeth around it is like the light of the sun. There are many brothers and sisters in this type, but they all have one common feature: they are round, and the heat sinks are evenly distributed radially. But the man below is a little different in the sunflower family, but he still has obvious family genes.

The name of sunflower is really vivid. Its round head is very like the sun. A circle of dense heat dissipation teeth around it is like the light of the sun. There are many brothers and sisters in this type, but they all have one common feature: they are round, and the heat sinks are evenly distributed radially.


The characteristics of LED corn lamp shell are as follows:

1. The shell structure of LED corn lamp is specially designed. The appearance of radiator adopts anodizing, integrated design of heat dissipation device and lamp shell, electrostatic powder or paint spraying, with good corrosion resistance and heat dissipation performance. Through the precise heat dissipation structure engineering design, the wind circulation can achieve good heat dissipation effect, reduce the wind resistance and reduce the pressure load of the lamp pole. With the unique installation support structure design, the irradiation angle of the lamp cap can be flexibly adjusted.

2. The LED corn lamp shell has a superior heat dissipation structure: the radiator is integrated with the lamp body, and the thickened aluminum can improve the immediate heat conduction. The heat dissipation in the middle of the whole structure is better than that on both sides, so as to achieve the effect of uniform heat dissipation and make the whole street lamp more stable in the use process.

3. Structural waterproof function of LED corn lamp shell: the unique structure is conducive to the discharge of water flow on the shell. The new waterproof silica gel can ensure the tightness of the lamp and prevent water and dust. The protection grade is IP67 and the service life of the whole lamp is > 50000h.

4. The LED corn lamp shell is equipped with 28 single light sources in three rows, seven on both sides and six in the middle row.

5. The product has beautiful appearance and convenient installation. It can be widely used in urban roads, highway roads, garden roads, urban squares, residential community roads, school roads, hospital roads, industrial park roads, urban and rural roads, etc.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile

*

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: