AL Aluminium 丨 OEM الألومنيوم النتوء الألومنيوم بالوعة الحرارة CNC بالقطع الساخن بيع عالية الجودة بالوعة الحرارة الشخصي

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

في الأثاث والنوافذ&الأبواب والديكورات والصناعة والتشييد وما إلى ذلك

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

هذا هو بيع الساخنة عالية الجودة بالوعة الحرارة الألومنيوم مقذوف الشخصي. لدينا الكثير من قوالب المشتت الحراري ، يمكنك إرسال حجم المشتت الحراري ورسوماتك إليّ. يمكنني البحث عن قالب مماثل لك.

في الوقت الحاضر ، تحتاج معظم المنتجات الإلكترونية عالية الطاقة إلى أحواض حرارية من الألومنيوم. لماذا تختار بالوعة الحرارة الألومنيوم؟ اليوم ، سوف تشرح لك تطبيقات الألمنيوم:

بادئ ذي بدء ، من حيث المظهر ، فإن مادة الألمنيوم هي سبائك الألومنيوم ، لذلك فهي خفيفة الوزن ، لكنها خفيفة وعالية ، ويمكن بثق الشكل المقابل وفقًا لمتطلبات العملاء.

ثم تحدث عن مقاومة التآكل ، لمحات الألمنيوم مقاومة للتآكل ، تشوه صغير ، تشوه صغير ، مقاومة قوية للنار ، عمر طويل نسبيًا ، يمكن أن يصل إلى 50-100 عام.

أخيرًا ، لنتحدث عن مقاومة الأكسدة. تمت معالجة ملف المشتت الحراري لسبائك الألومنيوم من خلال عمليات مختلفة ، وبالتالي فإن السطح مقاوم للتآكل الحمضي والقلوي وغير ملوث بالهواء ، ويمكنه الحفاظ على لونه وبريقه المتأصل لفترة طويلة.

يتميز المشتت الحراري بالألمنيوم بخصائص المظهر الجميل ، والوزن الخفيف ، وأداء تبديد الحرارة الجيد ، وتأثير توفير الطاقة الجيد.

يخضع سطح المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم للمعالجة السطحية عن طريق المعالجة بأكسيد الألومنيوم لزيادة مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومظهر الألمنيوم.

في الوقت الحاضر ، الأنواع المستخدمة بشكل شائع من أحواض الحرارة المصنوعة من الألومنيوم في الصين هي: اتصالات 5G ، UPS ، أكوام الشحن ، الأجهزة الإلكترونية ، أحواض الحرارة المصنوعة من الألومنيوم للكمبيوتر ، أحواض الحرارة المصنوعة من الألومنيوم بدوار الشمس ، والمصارف الحرارية لأشباه الموصلات.

تُستخدم أحواض الحرارة المصنوعة من الألومنيوم على نطاق واسع لأدائها المتفوق: اتصالات 5G ، والمحطات الأساسية ، ووحدات UPS ، وأكوام الشحن ، والآلات ، والسيارات ، وطاقة الرياح ، وآلات البناء ، وضواغط الهواء ، وقاطرات السكك الحديدية ، والأجهزة المنزلية وغيرها من الصناعات.

شارك تطبيق Aluminium في البحث والتطوير وإنتاج أحواض الحرارة والمشتتات الحرارية لأكثر من عشر سنوات ، مما يوفر مجموعة كاملة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات. تغطي أحواض الحرارة والمشتتات الحرارية المصممة والمطورة أنظمة البيانات الضخمة ومعدات التبريد والمعدات الإلكترونية المتكاملة وإضاءة LED والاتصالات وتطبيقات الطاقة الجديدة.

فلسفة خدمتنا:

لديك نظام خدمة متكامل متكامل: بما في ذلك الموظفين الفنيين والهندسيين في المراحل المبكرة للإجابة بسرعة على الاستشارات الفنية المختلفة ، والاستجابة لاحتياجاتك ، وتطوير المنتجات المناسبة لك ، وتقديم اقتراحات معقولة وموثوقة ؛ الالتزام بجودة المنتج والتسليم وما إلى ذلك ، توفير حلول تبريد محددة. سنواصل العمل الجاد لتزويدك بأفضل المنتجات والخدمات عالية الجودة.

يمكننا تخصيص جميع أنواع مقاطع الألمنيوم التي تحتاجها وفقًا للرسومات والعينات. وأيضًا اجعل المعالجة السطحية وجميع الألوان حسب متطلباتك ، مثل الطلاء بأكسيد الألومنيوم باللون الفضي والأسود والأبيض وغير اللامع وطلاء الطاقة باللون الفضي والأسود والأبيض والبني وتشطيب الطحن وما إلى ذلك ...

سنبذل قصارى جهدنا لنقدم لك الجودة العالية والسعر الأفضل. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي سؤال.


إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion Aluminium Heat Sink CNC Machining Hot Sale High Quality Heat Sink Profile

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

In furniture, windows&doors, decorations ,industry, construction and so on

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

This is a hot sale high quality precision aluminum extruded heat sink profile . We have lots of heat sink mould, you can send the heat sink size and your drawings to my me. I can look for similar mould for you. 

 

Nowadays, most high-power electronic products need aluminum heat sinks. Why do you choose aluminum heat sink? Today, aluminum applications will explain to you:

 

First of all, in terms of appearance, the material of aluminum profile is aluminum alloy, so it is light in weight, but it is light and high, and the corresponding shape can be extruded according to customer requirements.

 

Then talk about corrosion resistance, aluminum profiles have corrosion resistance, small deformation, small deformation, strong fire resistance, relatively long life, which can reach 50-100 years.

 

Finally, let's talk about oxidation resistance. The aluminum alloy heat sink profile has been processed by various processes, so the surface is resistant to acid and alkali corrosion and is not polluted by air, and can maintain its inherent color and luster for a long time.

 

The aluminum heat sink has the characteristics of beautiful appearance, light weight, good heat dissipation performance, and good energy saving effect.

 

The surface of the processed aluminum heat sink is subjected to surface treatment by anodizing to increase the corrosion resistance, wear resistance and appearance of the aluminum.

 

At present, the commonly used types of aluminum heat sinks in China are: 5G communications, UPS, charging piles, electronic appliances, computer aluminum heat sinks, sunflower aluminum heat sinks, and power semiconductor heat sinks.

 

Aluminum profile heat sinks are widely used for their superior performance: 5G communications, base stations, UPS, charging piles, machinery, automobiles, wind power, construction machinery, air compressors, railway locomotives, household appliances and other industries.

 

Aluminum Application has been engaged in the research and development and production of heat sinks and heat sinks for more than ten years, providing a full set of research, development, production, sales and services. The heat sinks and heat sinks designed and developed cover big data systems, refrigeration equipment integrated electronic equipment, LEDs Lighting, communications, and new energy power applications.

 

Our service philosophy:

Have a complete integrated service system: including early-stage engineering and technical personnel to quickly answer various technical consultations, respond to your needs, develop suitable products for you, and provide reasonable and reliable suggestions; commitment to product quality, delivery, etc., provide Specific cooling solutions. We will continue to work hard to provide you with the best quality products and services.

 

We can customize the all kinds aluminum profiles you need according to the drawings and samples . And also make the surface treatment and all colors as your requirement, such as anodizing in silver, black, white, matte, power coating in silver, black, white, brown,milling finish and etc...

 

We will try our best to provide you the high quality and best price. Just feel free to contact us if you have any question.

 


Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: