AL Aluminium 丨 OEM الألومنيوم النتوء الألومنيوم بالوعة الحرارة CNC بالقطع كبيرة الحجم التخصيص الألومنيوم

إرسال التحقيق الآن
بلد المنشأ
الصين
ماركة
المنيوم
مواد
6000 سلسلة قابلة للتخصيص
طلب

في الأثاث والنوافذ&الأبواب والديكورات والصناعة والتشييد وما إلى ذلك

شكل
قابل للتخصيص
تفاوت
± 1٪
خدمة المعالجة
الانحناء ، وفك اللفائف ، واللحام ، واللكم ، والقطع ، والتطرق ، والحفر ، والنقش / المعالجة الكيميائية ، والمعالجة بالليزر ، والطحن ، وخدمات المعالجة الأخرى ، والنماذج الأولية السريعة ، والدوران ، وقطع الأسلاك
تاريخ التسليم او الوصول
15-21 يومًا
تخصيص
مصنوع بطريقة مخصصة
القدرة على التوريد
قدرة العرض 40000 طن / طن سنويا
طريقة التعبئة
التعبئة والتغليف: التفاصيل حالة خشبية ، كرتون من الورق المقوى ، فيلم واقية EPE ، أو كما هو مطلوب
إرسال التحقيق الآن

اليوم لدينا هذا المنتج الجديد هو الألومنيوم عالية الجودة بالوعة الحرارة تخصيص حجم كبير الألومنيوم الشخصي في اللون الأسود.

يعتبر المشتت الحراري للألمنيوم المنتج الأكثر استخدامًا للحلول الحرارية. الألومنيوم (الألومنيوم) هو ثاني أكثر المعادن استخدامًا في العالم بعد الحديد. يعد الألمنيوم العنصر الأكثر شيوعًا في القشرة الأرضية بعد الأكسجين والسيليكون. تشمل الخصائص التي تجعل المشتت الحراري من الألومنيوم رائجًا ما يلي:

الموصلية الحرارية والكهربائية جيدة

كثافة منخفضة بكثافة ~ 2700 كجم / م 3

وزن خفيف

قوة عالية تتراوح بين 70 و 700 ميجا باسكال

مرونة سهلة

معالجة سهلة

مقاومة ممتازة للتآكل

غير مغناطيسية مما يتجنب تداخل المجالات المغناطيسية

سهل إعادة التدوير

بالمقارنة مع المعادن الأخرى ، يحتوي الألومنيوم على معامل تمدد خطي كبير نسبيًا. مرونة الألمنيوم ضرورية لعملية البثق ، وفي الثني ومنتجات التشكيل الأخرى.

يعتبر المشتت الحراري من الألومنيوم موصلًا ممتازًا للحرارة.

تتميز A6061 بموصلية حرارية تبلغ 167 وات / م - كلفن وتستخدم نموذجيًا لمشتتات الحرارة المُشكلة

موصلية حرارية A6063 ~ 167W / m-K وهي تستخدم عادة لأحواض الحرارة المبثوقة

على الرغم من أن الخصائص الحرارية أقل من النحاس ، فإن المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم يزن حوالي نصف وزن الموصل النحاسي الذي له نفس الموصلية ، كما أنه سعر أفضل.

يتفاعل الألمنيوم مع الأكسجين الموجود في الهواء ليشكل طبقة رقيقة للغاية من أكسيد الألومنيوم. يزيد الأنودة من سماكة طبقة الأكسيد ويحسن قوة الحماية الطبيعية من التآكل. يمكننا أيضًا إجراء معالجة سطحية أخرى حسب متطلباتك.

تساعد المشتتات الحرارية على امتصاص وتبديد الحرارة الناتجة عن الأجهزة الإلكترونية. يجب أن تتأكد من اختيار النوع المناسب بناءً على احتياجات التصميم ومتطلبات الحجم.

تذكر أنه في بعض الأحيان تكون المشتتات الحرارية النشطة مطلوبة لتبديد الحرارة المحسن. ولكن يمكن أيضًا استخدام المشتتات الحرارية السلبية التي لا تحتوي على أجزاء متحركة.

أيضًا ، عندما يتعلق الأمر بالمواد ، يوفر الألمنيوم الوزن والتكلفة ، بينما يسمح النحاس بأعلى مستوى من التوصيل الحراري.

هناك عدد من خيارات التصنيع المختلفة المتاحة ، بدءًا من البثق والتشكيل والتشكيل. لكل منها مزاياه وعيوبه.

إذا كان بثق الألمنيوم أو التصنيع باستخدام الحاسب الآلي يناسب احتياجاتك ، فيمكننا المساعدة.

يمكن أن يصل تسامح الألمنيوم الدقيق إلى ± 0.02 مم.

التصنيع الدقيق باستخدام الحاسب الآلي هو طريقة تصنيع مطروحة تستخدم أدوات القطع لإزالة المواد من أقفال المواد الخام أو الأجزاء الموجودة مسبقًا.

يمكن لشركتنا التخصيص وفقًا للطلب الخاص بك ، مثل معالجة الأجزاء الميكانيكية ، ومعالجة منتجات الألمنيوم باستخدام الحاسب الآلي ، ومعالجة الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي ، والتصنيع الدقيق باستخدام الحاسب الآلي ، وتخصيص المعالجة باستخدام الحاسب الآلي وما إلى ذلك. ثم الإنتاج الضخم للعينات والإنتاج السريع للعينات. نحن نضمن جودة عالية ودقة عالية.

يحتوي مصنعنا على أنواع مختلفة من معدات الآلات الدقيقة CNC ، بما في ذلك المخارط وآلات الطحن الدقيقة وآلات قطع الأسلاك وآلات التنصت وآلات الحفر وصنوج الكمبيوتر CNC ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها القيام بمعظم تصنيع معدات أتمتة الآلات الدقيقة ، والأجزاء الميكانيكية ، تصنيع الأجهزة والإنتاج وتوفير معالجات سطحية مختلفة مثل المعالجة بأكسيد الألومنيوم ، والسفع الرملي ، والفضة المؤكسدة (اللون الطبيعي) ، والمصنفة المؤكسدة ، والمشرقة ، وسحب الأسلاك ، وطلاء الطاقة ، وما إلى ذلك. والشمبانيا والأسود وغيرها.

بالنسبة لجميع المنتجات ، سنزود جميع العملاء بنوعية جيدة وأفضل علامة تجارية. نحن نقدم أفضل الأسعار التنافسية ، ووقت التسليم السريع ، والتعبئة الجيدة والشحن السريع والجيد. لا تتردد في إرسال الرسومات أو العينات إلي. دعونا نتعاون ونكبر معًا.


إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

-

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2021
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    China
  • الصناعة الرئيسية
    خدمات تصنيع مخصصة
  • المنتجات الرئيسية
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • الشخص الاعتباري
    王小霜
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    100000000T
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في Nanhai ، Foshan ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين ، التي تأسست في عام 2008. متخصصة في تشكيلات الألمنيوم ، تشكيلات الألمنيوم المبثوقة ، مقاطع الألمنيوم المعالجة العميقة CNC ومنتجات الألمنيوم النهائية.

لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لصب القضبان ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع وما إلى ذلك.

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.
شركة فيديو
هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

AL Aluminum丨OEM Aluminum Extrusion Aluminium Heat Sink CNC Machining big size customization aluminum profile

SEND INQUIRY NOW
country of origin
China
brand
AL Aluminum
Material
6000 Series Customizable
application

In furniture, windows&doors, decorations ,industry, construction and so on

shape
Customizable
tolerance
±1%
Processing Service
Bending,Decoiling,Welding,Punching,Cutting, Broaching, drilling, etching/chemical processing, laser processing, milling, other processing services, rapid prototyping, turning, wire cutting
Delivery date
15-21 days
Specification
custom made
Supply Capacity
Supply Ability 40000 Ton/Tons per Year
Packing method
Packaging :Detailswooden case, cardboard carton, EPE protective film, or as required
SEND INQUIRY NOW

Today our this new product is high quality aluminum heat sink big size customization aluminum profile in black color .

An Aluminum heat sink is the most widely used product for thermal solutions. Aluminum (Aluminium) is the second most widely used metal in the world after Iron. After oxygen and silicon, aluminum is the most common element in the Earth’s crust. The properties that make a aluminium heat sink popular include:

 

Good thermal and electrical conductivity

Low density with a density ~ 2,700 kg/m3

Low weight

High strength of between 70 and 700 MPa

Easy malleability

Easy machining

Excellent corrosion resistance

non-magnetic which avoids interference of magnetic fields

Easy to recycle

Compared with other metals, aluminum has a relatively large coefficient of linear expansion. Aluminum’s  malleability is essential for the extrusion process, and in bending and other forming products.

 

An Aluminum heat sink is an excellent conductor of heat.

 

A6061 has a thermal conductivity of ~ 167W/m-K and is typically used for machined heat sinks

A6063 has a thermal conductivity of ~ 167W/m-K and is typically used for extruded heat sinks

Although the thermal properties are less than copper, An aluminum heat sink weighs approximately half as much as a copper conductor having the same conductivity, and is also better price.

 

Aluminum reacts with oxygen in air to form an extremely thin layer of Aluminum Oxide. Anodizing increases the thickness of the oxide layer and improves the strength of the natural corrosion protection. We can also make other surface treatment as your requirement.

 

Heat sinks help absorb and dissipate the heat generated by electronic devices. You need to be sure you choose the appropriate type based on your design needs and volume requirements.

 

Remember that sometimes active heat sinks are required for enhanced heat dissipation. But passive heat sinks with no moving parts can be used as well.

 

Also, when it comes to materials, aluminum offers weight and cost savings, while copper allows the highest level of thermal conductivity.

 

From extrusion and bonding to forging and machining, there are a number of different manufacturing options available. Each has its advantages and drawbacks.

 

If aluminum extrusion or CNC machining happen to fit your needs, we can help.

The precision aluminum profile tolerance can reach ±0.02MM.

 

CNC precision machining is a subtracted manufacturing method that uses cutting tools to remove material from raw material locks or pre-existing parts.

 

Our company can customize according to your demand, like mechanical parts processing, CNC aluminum products processing, CNC aluminum processing, CNC precision machining, CNC processing customization and etc . Then mass production of samples and rapid production of samples. We guarantee high quality and high precision .

 

Our factory has various types of CNC precision machining equipment, including lathes, precision milling machines, wire cutting machines, tapping machines, drilling machines, CNC computer gongs, etc., which can undertake most of the precision machinery automation equipment manufacturing, mechanical parts, hardware, and production manufacture and provide various surface treatments such as anodizing , sandblasting, anodized silver (natural color), anodized frosted, bright, wire drawing, power coating and etc. There are many colors to choose, like golden, bronze, wood grain, champagne, black and others.

 

For all the products, We will supply all customers with good quality and the best brand. We offer the best competitive prices, fast delivery time, good packaging and fast and good shipment.Please feel free to send me your drawings or samples . Let’s cooperate and grow up together .


Send your inquiry
Product Details
Company Profile

-

Basic Information
  • Year Established
    2021
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    China
  • Main Industry
    Custom Fabrication Services
  • Main Products
    OEM Aluminum Extrusion,Aluminium Heat Sink,Die Casting Aluminum,Metal Nameplates,Aluminum Audio Board,Aluminum Display Frame,CNC Machining,Tube & Square Aluminium,Led Aluminum Profile
  • Enterprise Legal Person
    王小霜
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    100000000T
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China, established in 2008. Specialized in aluminum profile, extrusion aluminum profile, CNC deep processing aluminium profiles and aluminum finished products.

For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester and so on.

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.
Company Video
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: