عالية الجودة مصنع النتوء الألومنيوم الصناعي الشخصي عن طريق المعالجة العميقة باستخدام الحاسب الآلي.
هذا المنتج مطلوب بشكل كبير في جميع أنحاء العالم بسبب مجموعة واسعة من الوظائف والمواصفات.

إرسال استفسارك

هذا هو التشكيل الجانبي للألمنيوم الصناعي عالي الجودة من خلال المعالجة العميقة باستخدام الحاسب الآلي. نحن نصنع من البثق ، والقطع ، ومعالجة CNC ، والتنصت ، ومعالجة السطح للتعبئة ، والشحن ، وخدمة الشباك الواحد.

نحن نقدم لك خدمة بثق الألمنيوم عالية المرونة.

يأخذ مصنعنا إدخال المعدات المتطورة كنقطة انطلاق عالية ، ويقوم باستمرار بالإصلاحات والابتكارات ، ويهتم باستثمار التكنولوجيا الجديدة وتنمية المواهب. المعدات جديدة وكاملة ، والحرفية رائعة ، وطريقة الإدارة معقولة ، وهناك فريق علمي وتكنولوجي ماهر وعالي الجودة. تم تجهيز خطوط إنتاج متعددة لقضيب الصب ، والتجانس ، والبثق الشخصي ، والملف الشخصي الصناعي ، وما إلى ذلك بمعدات اختبار حديثة مثل مطياف القراءة المباشرة ، واختبار الصلابة ، واختبار سماكة فيلم الأكسيد ، واختبار السطوع ، وما إلى ذلك.

من خلال جهود شركتنا المستمرة ، حصلت على العديد من الشهادات الفخرية وبراءات الاختراع. تغطي المنتجات الرئيسية لشركتنا العديد من المجالات ، مثل المعدات الطبية ، والأجهزة الإلكترونية ، وإضاءة LED ، وشاشة LED ، وصناعة الآلات ، والتخصيصات الصناعية المختلفة ، إلخ.

التصنيع الدقيق باستخدام الحاسب الآلي هو طريقة تصنيع مطروحة تستخدم أدوات القطع لإزالة المواد من أقفال المواد الخام أو الأجزاء الموجودة مسبقًا.

يمكن لشركتنا التخصيص وفقًا لطلبك ، مثل معالجة الأجزاء الميكانيكية ، ومعالجة منتجات الألمنيوم باستخدام الحاسب الآلي ، ومعالجة الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي ، والتصنيع الدقيق باستخدام الحاسب الآلي ، وتخصيص التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، إلخ. ثم الإنتاج الضخم للعينات والإنتاج السريع للعينات. نحن نضمن جودة عالية ودقة عالية. يمكن أن يصل تسامح الألمنيوم الدقيق إلى ± 0.02 مم.

يحتوي مصنعنا على أنواع مختلفة من معدات الآلات الدقيقة CNC ، بما في ذلك المخارط وآلات الطحن الدقيقة وآلات قطع الأسلاك وآلات التنصت وآلات الحفر وصنوج الكمبيوتر CNC ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها القيام بمعظم تصنيع معدات أتمتة الآلات الدقيقة ، والأجزاء الميكانيكية ، تصنيع الأجهزة والإنتاج وتوفير معالجات سطحية متنوعة مثل المعالجة بأكسيد الألومنيوم ، والسفع الرملي ، والفضة المؤكسدة (اللون الطبيعي) ، والمجمدة المؤكسدة ، والمشرقة ، وسحب الأسلاك ، وطلاء المسحوق ، وما إلى ذلك ، وهناك العديد من الألوان للاختيار مثل الذهبي ، والبرونزي ، وحبوب الخشب والشمبانيا والأسود وما إلى ذلك.

نقوم بتخصيص مقاطع الألمنيوم هذه للحصول على تقنية عالية الدقة والحرفية. يمكننا أن نجعل جميع أنواع مقاطع الألمنيوم كرسومات أو عينة. لا تتردد في إرسال تفاصيل متطلباتك للحصول على أفضل عرض أسعار وجودة عالية.

هاتف:
+8613690293137
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8615015572647
البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

High Quality Factory Extrusion Industrial Aluminum Profile by CNC Deep Processing.
This product is highly demanded worldwide due to its wide range of functions and specifications.

Send your inquiry

This is the high-quality factory extrusion industrial aluminum profile by CNC deep processing. We manufacture from extrusion, cutting, CNC processing, tapping, doing surface treatment to packing, shipping, one-stop service.

We provide you with a highly flexible Aluminum Extrusion service.

Our factory takes the introduction of advanced equipment as a high starting point, constantly reforms and innovates, pays attention to the investment of new technology and the development of talents. The equipment is novel and complete, the craftsmanship is superb, the management method is reasonable, and there is a skilled and high-quality scientific and technological team. Multiple production lines for rod casting, homogenization, profile extrusion, industrial profile, etc. are equipped with modern testing equipment such as direct reading spectrometer, hardness tester, oxide film thickness tester, brightness tester, and so on.

Through our company's continuous efforts, it has won several honorary certificates and invention patents. Our company's main products cover many fields, such as medical equipment, electronic appliances, LED lighting, LED display, machinery industry, various industrial customization, etc.

CNC precision machining is a subtracted manufacturing method that uses cutting tools to remove material from raw material locks or pre-existing parts.

Our company can customize according to your demand, like mechanical parts processing, CNC aluminum products processing, CNC aluminum processing, CNC precision machining, CNC processing customization, etc. Then mass production of samples and rapid production of samples. We guarantee high quality and high precision. The precision aluminum profile tolerance can reach ±0.02MM.

Our factory has various types of CNC precision machining equipment, including lathes, precision milling machines, wire cutting machines, tapping machines, drilling machines, CNC computer gongs, etc., which can undertake most of the precision machinery automation equipment manufacturing, mechanical parts, hardware, and production manufacture and provide various surface treatments such as anodizing, sandblasting, anodized silver (natural color), anodized frosted, bright, wire drawing, powder coating, etc. There are many colors to choose such as golden, bronze, wood grain, champagne, black, and so on.

We customize these aluminum profiles for high-end precision technology and craftsmanship. We can make all kinds of aluminum profiles as your drawings or sample. Please feel free to send the details of your requirements to get the best quotation and high quality.

Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino Bahasa Melayu Bahasa Melayu čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: