خدمة

AL Aluminium 丨ألومنيوم OEM وتخصيص جميع أنواع لوحات اسم الألومنيوم المتطورة لوحات اسم من الألمنيوم المطلي بالألمنيوم

لا تستطيع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co.، Ltd. تخصيص منتجات الألمنيوم المتنوعة فحسب ، بل تتمتع أيضًا بخبرة ناضجة في إنتاج لوحة الاسم. علاوة على ذلك ، يمكن اختيار عمليات مختلفة ، مثل: لوحة الألومنيوم ولوحة الاسم المعدنية ولوحة الألومنيوم المؤكسدة ولوحة الألومنيوم الفارغة ولوحة الألومنيوم المخصصة. يمكن اختيار التثبيت المسبق لموضع الفتحة ، وثقب المسمار الملولب ، والمادة اللاصقة على الوجهين وطرق التثبيت الأخرى وفقًا لاستخدام السيناريو. تعمل الآلة الأوتوماتيكية وفحص الجودة اليدوي الكامل على تقليل معدل عيوب المنتج وتقليل وقت دورة تسليم المنتج بشكل كبير.

أفضل خدمة مخصصة لدقة تطبيق الألومنيوم قوانغدونغ بالنسبة لك

تركز شركتنا على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، والمواد المستخدمة هي المواد الخام القياسية الوطنية لإنتاج المنتجات. نحن نتعاون مع العديد من العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل Midea و Huawei و BYD و Unimin Technology ، إلخ. تشمل مجالات منتجاتنا 5G ، والطاقة الجديدة ، والسيارات ، والتخصيص الصناعي ، والآلات والمعدات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، وإضاءة LED وغيرها من الصناعات . في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 12 مجموعة من مكابس البثق 600 طن - 12000 طن. يتم استيراد جميع آلات CNC الـ 25 من Taiwan Enderson Group مع 14 مركز تصنيع خماسي المحاور و 11 مركز تصنيع ثلاثي المحاور مستورد. لديهم هيكل عالي الدقة وعالي الأداء وعالي الصلابة ، جنبًا إلى جنب مع علبة تروس دقيقة ونظام مؤازر عالي الدقة. تمكننا من إنتاج منتجات عالية الجودة. بفضل القوة الشاملة القوية والخدمات عالية الجودة ، يتم بيع منتجاتنا على الصعيد الوطني وتصديرها إلى إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وكولومبيا وبيرو وروسيا والبرازيل والأرجنتين وكندا والولايات المتحدة والمكسيك والعديد من البلدان والمناطق الأخرى. بدءًا من هيكل المنتج وتصميم القالب وعملية الإنتاج ، لدينا فريق فني محترف لمرافقتك ، حتى لا تقلق ، ونقدم لك التوجيه الفني الاحترافي. ستزودك الشركة بقدرات من الدرجة الأولى ومنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية.

أفضل خدمة مخصصة من شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd من أجلك

تقع شركة Guangdong Aluminium Application Precision Technology Co. ، Ltd في نانهاي ، فوشان ، عاصمة صناعة الألمنيوم في الصين.


لأكثر من 13 عامًا ، ظلت شركتنا متمسكة بطريق "التجديد بالتكنولوجيا والجودة كأساس والعملاء أولاً" وتتطور بشكل مطرد. في الوقت الحاضر ، تطورت إلى مؤسسة شاملة حديثة كبيرة تتكامل مع التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمحات الألومنيوم.

الإنتاج السنوي أكثر من 250000 طن. قدم مصنعنا معدات تصنيع الألمنيوم ومعدات الاختبار مثل الطارد الشخصي مع نظام التحكم المتقدم PLC ووظائف البثق بسرعة ثابتة ووحدات التبريد عبر الإنترنت ، وحبيبات الخشب الصلب العمودية الأوتوماتيكية الكاملة ، وخطوط رش المسحوق ، وتقنيات التصميم الرقمي للقالب البثق ، واستريو تلقائي ERP- المستودعات المصنوعة محليا والمستوردة من ألمانيا واليابان وكوريا وبريطانيا وفرنسا. تغطي المنتجات الآلاف من أنواع المنتجات في مختلف المجالات مثل مقاطع الألمنيوم للمباني والملامح الصناعية وملامح الحائط الساتر المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

نحن نقدم لك خدمة بثق الألمنيوم عالية المرونة. البثق هو عملية مثيرة للغاية بطول 6 أمتار من قضبان الألومنيوم يتم تسخينها بالقرب من نقطة الانصهار ويتم دفعها من خلال أداة فولاذية مبنية خصيصًا لتشكيل ملف تعريف مرغوب بناءً على بيانات CAD المقدمة. يمكن تصنيع قالب البثق إلى عدد غير محدود من الأشكال والأحجام.

تم استخدام مقاطع سبائك الألومنيوم على نطاق واسع في المشعات والأجهزة الإلكترونية والفضاء والنقل والبناء وغيرها من الصناعات. ونتيجة لذلك ، زادت أيضًا نسبة منتجات الألمنيوم المبثوقة بشكل سريع. عندما يتم دمجها مع عمليات التصنيع الأخرى في المنزل ، مثل الآلات الدقيقة ، فإننا قادرون على إنتاج مواد السحب الخاصة بك مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل.

يمكننا تخصيص كل الأحجام والألوان. الثابتة والمتنقلة ترسل لنا الشرط الخاص بك. يمكن أن تصل دقة التسامح الألومنيوم الشخصي إلى ± 0.02 مم.

التصنيع الدقيق باستخدام الحاسب الآلي هو طريقة تصنيع مطروحة تستخدم أدوات القطع لإزالة المواد من أقفال المواد الخام أو الأجزاء الموجودة مسبقًا.

يمكن لشركتنا التخصيص وفقًا للطلب الخاص بك ، مثل معالجة الأجزاء الميكانيكية ، ومعالجة منتجات الألمنيوم باستخدام الحاسب الآلي ، ومعالجة الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي ، والتصنيع الدقيق باستخدام الحاسب الآلي ، وتخصيص المعالجة باستخدام الحاسب الآلي وما إلى ذلك. ثم الإنتاج الضخم للعينات والإنتاج السريع للعينات. نحن نضمن جودة عالية ودقة عالية.

يحتوي مصنعنا على أنواع مختلفة من معدات الآلات الدقيقة CNC ، بما في ذلك المخارط وآلات الطحن الدقيقة وآلات قطع الأسلاك وآلات التنصت وآلات الحفر وصنوج الكمبيوتر CNC ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها القيام بمعظم تصنيع معدات أتمتة الآلات الدقيقة ، والأجزاء الميكانيكية ، تصنيع الأجهزة والإنتاج وتوفير معالجات سطحية مختلفة مثل المعالجة بأكسيد الألومنيوم ، والسفع الرملي ، والفضة المؤكسدة (اللون الطبيعي) ، والمصنفة المؤكسدة ، والمشرقة ، وسحب الأسلاك ، وطلاء الطاقة ، وما إلى ذلك. والشمبانيا والأسود وغيرها.

بالنسبة لجميع المنتجات ، سنزود جميع العملاء بنوعية جيدة وأفضل علامة تجارية. نحن نقدم أفضل الأسعار التنافسية ، ووقت التسليم السريع ، والتعبئة الجيدة والشحن السريع والجيد. لا تتردد في إرسال الرسومات أو العينات إلي. دعونا نتعاون ونكبر معًا.






إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

SERVICE

Best Customized Service of Guangdong Aluminum Application Precision for You

Our company focuses on high-quality products and services, and the materials used are the national standard raw materials for the production of products. We cooperate with many well-known domestic brands such as Midea, Huawei, BYD, Unimin Technology, etc. Our product fields involve 5G, new energy, automobiles, industrial customization, machinery and equipment, electronics, electrical appliances, LED lighting and other industries. At present, the company has 12 sets of 600-ton-12,000-ton extrusion presses. All 25 CNC machines are imported from Taiwan Enderson Group with 14 five-axis machining centers and 11 imported three-axis machining centers. They have a high-precision, high-performance, high-rigid body, combined with a precision gearbox and a high-precision servo system. Enable us to produce high-quality products. With strong comprehensive strength and high-quality services, our products are sold nationwide and exported to Italy, Britain, Germany, Colombia, Peru, Russia, Brazil, Argentina, Canada, the United States, Mexico and many other countries and regions. From product structure, mold design, and production process, we have a professional technical team to escort you, so that you have no worries, and provide professional technical guidance. The company will provide you with first-class capabilities, high-quality products, and preferential price.

Best Customized Service of Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd for You

Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co.,Ltd is located in Nanhai, Foshan, the capital of aluminum industry in China.


For over 13 years, our company has been stick to the road of "Renovation with technology, quality as the foundation and clients first" and has been developing steadily. At present, it has developed into a large modern comprehensive enterprise that integrates with design, research and development, production and sales of aluminum profiles.

The annual output is over 250,000 tons. Our factory introduced aluminum manufacturing equipment and testing equipment such as profile extruders with advanced PLC control system and constant speed extruding functions and online quenching units, full automatic vertical solid wood grains, powder spraying lines, extruding mould digital analogy design technologies, ERP automatic stereo-warehouse that are domestically made and imported from Germany, Japan, Korea, Britain and France. The products cover thousands of product varieties in various fields such as aluminum building profiles, industrial profiles and aluminum alloy curtain wall profiles.

We provide you with a highly flexible Aluminum Extrusion service.Extruding is a very interesting process long 6 meter aluminum rod heated to near its melting point and pushed through a steel custom built steel tool from which to form a desired profile based on supplied CAD data.An extrusion mold can be made into a near limitless number of shapes and sizes.

Aluminum alloy profiles have been widely used in radiators, electronic appliances, aerospace, transportation, construction and other industries. As a result, the proportion of aluminum extruded products has also increased rapidly. When combined with our other in house manufacturing processes, such as precision machining, we are able to produce your extrusions with great attention to detail. 

All size and color we can customize . Pls send us your requirement .The precision aluminum profile tolerance can reach ±0.02MM.

CNC precision machining is a subtracted manufacturing method that uses cutting tools to remove material from raw material locks or pre-existing parts. 

Our company can customize according to your demand, like mechanical parts processing, CNC aluminum products processing, CNC aluminum processing, CNC precision machining, CNC processing customization and etc . Then mass production of samples and rapid production of samples. We guarantee high quality and high precision . 

Our factory has various types of CNC precision machining equipment, including lathes, precision milling machines, wire cutting machines, tapping machines, drilling machines, CNC computer gongs, etc., which can undertake most of the precision machinery automation equipment manufacturing, mechanical parts, hardware, and production manufacture and provide various surface treatments such as anodizing , sandblasting, anodized silver (natural color), anodized frosted, bright, wire drawing, power coating and etc. There are many colors to choose, like golden, bronze, wood grain, champagne, black and others.

For all the products, We will supply all customers with good quality and the best brand. We offer the best competitive prices, fast delivery time, good packaging and fast and good shipment.Please feel free to send me your drawings or samples . Let’s cooperate and grow up together .






AL Aluminum丨OEM aluminum and Customize all kinds of high-end aluminium name platesanodised aluminium name plates

Guangdong Aluminum Application Precision Technology Co., Ltd. can not only highly customize various aluminum products, but also has mature nameplate production experience. Futhermore, different processes can be chosen, such as: aluminum nameplate, metal nameplate, anodized aluminum nameplate, blank aluminum nameplate, and  customized aluminum nameplate. Pre-processing installation of hole position, clamp screw hole, double-sided adhesive and other fixing methods can be chosen according to the use of the scenario. Automatic machine and full manual quality inspection reduce the product defect rate and greatly reduce the product’s delivery cycle time.

IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: